• مرحبًا بكم في منتديات الغلا!
    أهلا ومرحبا بكم في مجتمعنا أنت حاليا تشاهد المعهد كزائر و التي لاتعطيك سوى خيارات التصفح ال محدودة الاشتراك لدينا مجاني ولايستغرق سوى لحظات قليلة حتى تتمكن من المشاركة والتفاعل معنا...

معايير التعافي من "كورونا" في كبسولة لطبيب من مركز اندلاع الجائحة

اعلانات المنتدى

Untitled 2

صريح

New member
اعتبر طبيب صيني من ووهان، أن المرضى المتعافين من كوفيد-19 يجب أن يستوفوا معايير معينة للخروج من المستشفى، وأن يخضعوا لمراقبة طبية لمدة أسبوعين قبل أن يُسمح لهم بالعودة إلى منازلهم.

وبحسب وكالة الأنباء الصينية الرسمية "شينخوا"، قال تشنغ تشن شون، مدير قسم طب الجهاز التنفسي والعناية الحرجة بمستشفى تشونغنان لجامعة ووهان، مركز اندلاع جائحة كورونا: إن "كبسولة" ومعايير التعافي النهائي تشمل ما يلي:

* بقاء درجة حرارة الجسم طبيعية لأكثر من ثلاثة أيام.

* تحسن أعراض الجهاز التنفسي بشكل ملحوظ.

* تصويرًا رئويًّا يُظهر امتصاصًا كبيرًا للآفات النضحية الحادة، وأن تكون نتائج اختبار البلغم ومسحات البلعوم الأنفي وعينات أخرى في الجهاز التنفسي سلبية في اختبارين متتاليين للحمض النووي، مع فترة زمنية بين أخذ العينات لا تقل عن 24 ساعة.

وقال "تشنغ": "إن معايير الخروج لا تتوافق مع مبدأ علاج الالتهاب الرئوي فقط، ولكنها تتوافق أيضًا مع متطلبات إدارة الأمراض التنفسية المعدية".

وأضاف الطبيب الصيني، أنه يتعين على المرضى الذين خرجوا من المستشفى الخضوع لملاحظة طبية لمدة 14 يومًا في مواقع العزل، وإجراء اختبار الحمض النووي مرة أخرى قبل عودتهم إلى منازلهم.
 
أعلى