• مرحبًا بكم في منتديات الغلا!
    أهلا ومرحبا بكم في مجتمعنا أنت حاليا تشاهد المعهد كزائر و التي لاتعطيك سوى خيارات التصفح ال محدودة الاشتراك لدينا مجاني ولايستغرق سوى لحظات قليلة حتى تتمكن من المشاركة والتفاعل معنا...

مراحل تاريخ اللغه التركيه

اعلانات المنتدى

Untitled 2

اللغة التركية تحتوي على عدة أحرف مزودة بنقاط تحتها تُعرف باسم "النقاط التركية"، وتستخدم للتمييز بين الحروف التركية المشابهة في النطق مثل "i" و "ı" و "ü" و "u".

اللغة التركية تحتوي على الكثير من المصطلحات والمفردات المتعلقة بالثقافة والتراث التركي، مثل المأكولات التركية مثل "الكباب" و "الباشكيرما" و "البقلاوة"، والمعالم السياحية مثل "آيا صوفيا" و "السلطان أحمد" في إسطنبول.

اللغة التركية لديها عدة أشكال لصيغ المفرد والجمع والمفرد المؤنث والمفرد المذكر والمفرد المحايد، مما يتطلب تغيير الكلمات والضمائر والأفعال وفقًا للصيغ المختلفة.

اللغة التركية لديها مجموعة واسعة من الأفعال المساعدة التي تستخدم للتعبير عن الزمن والحالة والتوقعات، مثل "olmak" (يكون) و "gitmek" (يذهب) و "gelmek" (يأتي).

اللغة التركية تحتوي على العديد من الأحرف الصامتة المشتركة، مما يعني أنها لا تُنطق بشكل واضح عند النطق، مثل "s" و "h" و "n" و "k".

اقرا المزيد


ترجمة انجليزية معتمدة بالرياض



مكتب ترجمة جميع اللغات



مكتب ترجمة فورية للنصوص


هناك عدة مراحل في تاريخ اللغة التركية، بما في ذلك العصور القديمة والوسطى والحديثة. تطورت اللغة التركية على مر العصور وتأثرت باللغات الأخرى مثل العربية والفارسية والأوروبية.

يوجد في اللغة التركية مجموعة كبيرة من الألفاظ المركبة والجمل المعقدة، مما يتطلب فهم قواعد النحو والتركيب الجملي لتكوين الجمل الصحيحة.

تُستخدم اللغة التركية في العديد من المجالات، بما في ذلك التعليم والأعمال والإعلام والأدب والسفر والسياحة.
 
التعديل الأخير:
أعلى