• مرحبًا بكم في منتديات الغلا!
    أهلا ومرحبا بكم في مجتمعنا أنت حاليا تشاهد المعهد كزائر و التي لاتعطيك سوى خيارات التصفح ال محدودة الاشتراك لدينا مجاني ولايستغرق سوى لحظات قليلة حتى تتمكن من المشاركة والتفاعل معنا...

ما تفسير حلم انجاب ولد؟

اعلانات المنتدى

Untitled 2

رضوى منير

Active member
ما تفسير حلم انجاب ولد؟

interpret-dreams



إن حصول المرأة المتزوجة على ابن في حلمها هو واحد من الأحلام ذات الدلالة. قد تدل هذه الرؤيا على وجود مشاكل أو صراعات كثيرة بينها وبين زوجها أو بينها وبين أهل زوجها.

إذا رزقت امرأة متزوجة بولد في المنام وبدت عليها في الحلم علامات السعادة فهذا دليل على أن الفرح والرخاء سيأتيها. إذا حلمت المرأة المتزوجة أنها سعيدة جداً بعد إنجابها لولد، فإن هذه الرؤيا ترمز إلى أنها ستتعرض لمتاعب وأحزان تجلب لها سوء الحظ والضرر في حياتها.

تفسير أحلام المرأة الحامل بإنجاب ابن
على سبيل المثال إذا حلمت المرأة الحامل أنها سعيدة جداً وتلد بنتاً فإن هذه الرؤيا هي بشارة بأنها سوف تلد ولداً بالفعل، أما إذا حلمت أنها تلد ولداً فإن تفسير هذه الرؤيا الحلمية أنها سوف تلد بنتاً.

إذا حلمت المرأة الحامل أنها تلد ولدين ذكرين فهذا يعني أنها سوف تعاني قليلاً أثناء الحمل وأثناء الولادة ولكنها سوف تنعم بالخير والرخاء الكبير في النهاية.

إذا حلمت المرأة الحامل أنها تلد ولداً لكنه يموت فهذا يعني أن هذه المرأة تعاني أثناء الحمل وتنشغل بأمور كثيرة لذلك يجب أن تهدأ قليلاً ولا تقلق.

إذا رأت المرأة الحامل نفسها تجهض في المنام فإن هذه الرؤية أيضاً رؤية لا شعورية نتيجة انشغالها بالحمل وكل ما يحدث فيه.
 
أعلى