• مرحبًا بكم في منتديات الغلا!
    أهلا ومرحبا بكم في مجتمعنا أنت حاليا تشاهد المعهد كزائر و التي لاتعطيك سوى خيارات التصفح ال محدودة الاشتراك لدينا مجاني ولايستغرق سوى لحظات قليلة حتى تتمكن من المشاركة والتفاعل معنا...

كيفية تركيب السيراميك

اعلانات المنتدى

Untitled 2

الفخار

تركيب سيراميك الشارقة يعتبر السيراميك من أكثر المواد شيوعًا المستخدمة في التبليط في أماكن المعيشة سواء في المطابخ أو الحمامات. للحفاظ عليها سليمة وحمايتها من الخدوش وتنظيفها ، يلزم استخدام مواد خاصة وآلية خاصة. في المقابل ، يتطلب تركيبها خطوات معينة. لتجنب ذلك قدر الإمكان ؛ لذلك ، حتى يتم تثبيته بشكل صحيح ، يجب اتباع بعض الخطوات ، بما في ذلك ما يلي:

كيفية تركيب السيراميك

اختر المقاسات والأبعاد حسب نوع العنصر المراد تجانبه ، وكذلك مساحة سطحه ، مع العلم أن السيراميك له أنواع مختلفة وكلها مصنفة حسب جودتها من حيث مقاومتها للأسطح الخشنة والأحماض ، بالإضافة إلى سمكها ومتانتها ، ويمكن العثور على كل هذا في كتالوج خاص.

تأكد مرة أخرى من أن السيراميك المراد تركيبه يتوافق مع المعايير الدولية ، وكذلك الاختبارات التي يجب اجتيازها بعد قياس أقطارها وزواياها ، وأنها خالية من التمدد.

انظر إلى الجزء الخلفي من الفخار وتأكد من أنه خشن ومحزز أيضًا. هذا لضمان التصاقه بالأسمنت وإذا لم يكن خشنًا يمكن للعامل زيادة نسبته باستخدام سلسلة من الأدوات المحددة.

أحضر عامل ذو خبرة كبيرة ، ويفضل أن يكون لديهم نمط معين لضمان كفاءة المنطقة التي سيتم تركيب السيراميك فيها. افترض بدقة أبعاد وقياسات الغرفة المراد تركيبها.

وزع القطع الخزفية جيدًا لتقليل الكمية المفقودة قدر الإمكان ، وتكمن مهارة العامل هنا في وضع القطع الزائدة أو المكسورة في أماكن غير مرئية ؛ من أجل عدم تزييف الشكل الجمالي الناتج عن ذلك. بالنسبة للأجزاء الخزفية من الجدار أو السقف ، يجب أخذ القياسات من النقطة الأولى إلى النقطة الأخيرة. لأنه غالبًا ما يكون غير مرئي وسري.

محاولة مساواة المسافة بين القطع قدر الإمكان وعدم جعلها كبيرة ولكن بالضبط حسب طلب الوكيل ، مع الأخذ في الاعتبار أنه يجب أن يكون هناك بعض المساحة للسماح للسيراميك بالتمدد دون تشويه ، وغالبًا ما يكون بين قطعتين وخمسة ملليمتر ، والمسافة بين قطع السيراميك تتحقق بوضع قطع من البلاستيك على شكل علامة زائد (+) ، توضع أثناء التركيب ثم تُزال لاحقًا.

تركيب سيراميك ابوظبي يبلغ معدل انحدار بلاط السيراميك المستخدم للأرضيات حوالي 1٪ ؛ لضمان تدفق مياه البحر بشكل هادف إلى مرشحاتها ، خاصة في المواقع الأكثر حساسية للرطوبة ، مثل ب- في الحمامات والمطابخ.

ضع قطع السيراميك في إناء مملوء بالماء قبل التركيب ؛ هذا حتى يمكنك امتصاصه وعدم إضعاف مكونات السيراميك المجاورة.
 
أعلى