• مرحبًا بكم في منتديات الغلا!
    أهلا ومرحبا بكم في مجتمعنا أنت حاليا تشاهد المعهد كزائر و التي لاتعطيك سوى خيارات التصفح ال محدودة الاشتراك لدينا مجاني ولايستغرق سوى لحظات قليلة حتى تتمكن من المشاركة والتفاعل معنا...

كيفية القضاء على الناموس بطريقة طبيعية

اعلانات المنتدى

Untitled 2

الناموس
شركة رش حشرات في ابوظبي البعوض أو البعوض أو الصفير هو نوع من الحشرات التي تتكاثر خاصة في فصل الصيف ، وتتغذى بشكل أساسي على رحيق الورد ودم الإنسان ، ويمكن أن تسبب أحيانًا أمراضًا خطيرة ، مثل: الملاريا ، والحمى الصفراء ، وحمى الضنك ، وفيروس غرب النيل ، وغيرها. ، كثيراً. يلجأ الكثير من الناس إلى استخدام المبيدات الصناعية. للتخلص منه دون انتباهك لأنه يحتوي على مواد كيميائية بكميات كبيرة مما يزيد بدوره من احتمالية الإصابة بأمراض الجهاز التنفسي وغيرها. في هذا المقال سوف نذكر كيفية التخلص منه بشكل طبيعي.
طرق طبيعية للقضاء على البعوض
هناك طرق عديدة للتخلص من البعوض منها:
الريحان: الريحان يساعد في القضاء على البعوض. نظرًا لرائحته النفاذة ، يمكن استخدامه عن طريق وضع أوراقه الطازجة على النوافذ أو الأبواب أو الأماكن التي يوجد بها البعوض ، أو يمكنك رش القليل من الريحان المجفف في الأماكن التي يوجد بها البعوض. استخدام الخفافيش البلاستيكية.
استخدام الناموسيات ، بدوره ، يساعد في القضاء على البعوض بشكل فعال. تحتوي على زيوت لقتل البعوض.
ضع القليل من نبات السترونيلا في مكان وجود البعوض ، وهذا بدوره يساعد في القضاء على البعوض ؛ بسبب رائحته القوية.
ضع مصيدة البعوض بالقرب من النوافذ والأبواب.
استخدم الصدمة الكهربائية لقتل البعوض.
زرع نبات الأفسنتين حيث يساعد على قتل البعوض. بسبب رائحته النفاذة والقوية.
انثر القليل من اللافندر المطحون على الأماكن التي يوجد بها البعوض ، أو يمكنك مسحها بزيت اللافندر باستخدام كرة قطنية نظيفة ومعقمة.
الابتعاد عن المستنقعات الملوثة ؛ حيث يجتمع عليها البعوض.
شفط البعوض بواسطة مكنسة كهربائية ، وتعتبر هذه الطريقة من الطرق الحديثة التي يمكن أن تساعد في طرد البعوض. تطبيق كميات كافية من كريمات البعوض على الجسم ، وهذه الكريمات بدورها تساعد في قتلهم ، بسبب رائحتها القوية. ضعي ملعقة كبيرة من زيت القرفة في كوب ماء واخلطي جيدًا ثم ضعي المزيج في بخاخ زجاجي ورشي الأماكن التي يوجد بها البعوض جيدًا بالمزيج لمدة خمس دقائق.
اخلطي ملعقتين كبيرتين من زيت الليمون وزيت فول الصويا في وعاء ، ثم ضعي المزيج داخل زجاجة رذاذ زجاجية ، ثم رشي الأماكن التي يتواجد بها البعوض.
تنظيف المنزل بشكل يومي وخاصة عند تناول الحلويات. حتى لا يتكاثر البعوض. ارتدِ ملابس قطنية وابتعد عن الملابس الثقيلة قدر الإمكان.
تجنب قدر الإمكان استخدام العطور إلى حد كبير ؛ لأنه يزيد من جاذبية البعوض. دهن الجسم بكميات كافية من الفازلين ، والفازلين بدوره يساعد في قتل البعوض.
استخدم تطبيقات طارد البعوض على الهواتف الذكية لأنها تصدر اهتزازات قوية تقتل البعوض.
[OVERLINE]شركة رش حشرات في العين[/OVERLINE] كيف لدغة البعوض؟ قد لا يعرف الشخص الذي لدغته بعوضة في نفس الوقت. ولكن بعد فترة وجيزة ، ستبدأ المنطقة حول اللدغة في الانتفاخ.
قد يخرج بعض الدم من اللدغة ، مما يسبب الحكة ويمكن أن يكون مؤلمًا.
 
أعلى