• مرحبًا بكم في منتديات الغلا!
    أهلا ومرحبا بكم في مجتمعنا أنت حاليا تشاهد المعهد كزائر و التي لاتعطيك سوى خيارات التصفح ال محدودة الاشتراك لدينا مجاني ولايستغرق سوى لحظات قليلة حتى تتمكن من المشاركة والتفاعل معنا...

كيفية التخلص من الصراصير بدون مبيدات

اعلانات المنتدى

Untitled 2

شركة مكافحة حشرات في الشارقة تعد الصراصير من أسوأ الحشرات التي يمكن أن تجدها في المنزل وتحديداً في المطبخ والحمام. بمجرد دخولها ، وخاصة الصراصير الصغيرة ، يصعب التخلص منها. الصراصير تماما بدون مبيدات.
كيفية التخلص من الصراصير بدون مبيدات
التخلص من الصراصير لا يعتمد فقط على المبيدات القوية ولكن هناك بعض الأشياء التي يجب عليك القيام بها للتخلص منها نهائياً.
من أهم المعلومات للتخلص من الصراصير أن الصراصير لا تستطيع العيش بدون ماء ، لذلك ابحث عن أي مصدر للمياه وأغلقه ، أي إذا كان هناك رطوبة في أحد الجدران ، عالج الجدار وعزله جيدًا ، أو في حال تسرب من أنبوب ، أغلقه ، حافظ على الأسطح مغسولة وجافة بشكل جيد ومباشرة بعد مسحها ، إغلاق الأحواض والمرحاض ، يعيش الصرصور بدون طعام لمدة شهر ، لكنه لا يستطيع البقاء بدون ماء لأكثر من أسبوع .
سد الشقوق في الجدران بالأسمنت أو السيليكون أو حتى الجبس. يجب إغلاق أي مكان به شقوق أو جحور على الفور.
حافظ على المطبخ نظيفًا ، ولا تترك أي فتات طعام على الطاولات أو الموقد ، امسحها بمنشفة مبللة وجففها.
امسحي الأرضيات يوميًا بالمنطقة وجففها للتخلص من أي بقع عليها أو آثار طعام تجذب الصراصير ، أو على الأقل امسحيها بقطعة قماش واتركيها تجف قبل أن تنهي عملك في المطبخ.
يجب تغطية الطعام وعدم تركه مكشوفًا.
تخلص من القمامة يوميًا بإغلاقها بإحكام والتخلص منها كل ليلة. يجب استخدام صندوق قمامة مغطى في المطبخ ويجب أن يظل مغلقًا.
استخدام معجون الصراصير وتوزيعه في الأماكن التي يظهر فيها بكثرة يساعد على التخلص منه. ينقلها الصرصور إلى مكان الإقامة ويقتل باقي الصراصير على عكس الطرق الأخرى.
تخلص من التشققات حيث أن أي مكان به تشققات يجذب الصراصير للعيش فيه حتى في غرف النوم.
بمجرد العثور على جحر للصراصير ، رش المبيد الحشري بداخله. "هناك مبيدات حشرية تحتوي على أنبوب للتوجيه داخل الجحور ، مما يضمن عدم وجود أي أثر للمبيد في زوايا المنزل." سيصل هذا إلى مسام تنفس الصراصير ويقتلها ، تاركًا رائحة تكرهها الصراصير.
عند قتل صرصور ، تخلص منه فورًا ، حيث تتغذى الصراصير على جثث بعضها ، مما يضمن حصولها على وجبة طعام لها ، وإذا كانت ناقلة لبيضها ، ففي حالة قيامك بذلك. لا تتخلصي منه ، ستفقس البيضة داخل منزلك. يجب تنظيف السطح المحيط بالحشرة بعناية ، وأيًا كان ما تم استخدامه لقتلها يجب تنظيفه بعناية.
اترك أضواء المطبخ الفلورية مضاءة ليلاً ، حيث تخاف الصراصير من الضوء ، وهذا يجعلها أقل حرية في الحركة ، مما يقلل من فرصة خروجها للبحث عن الماء والطعام.
يمكنك استخدام الكحول أو مثبت الشعر لرش الصراصير في ذلك الوقت ، حيث أنه يعمل على إغلاق مسام التنفس ، ويقتل في غضون دقائق ، ويعتبر بديلاً آمنًا للمبيدات الحشرية.
أبعد الصرصور في أسرع وقت ممكن ، فقد يتعافى عندما يجف الماء أو عندما لا يغطي الماء أكبر قدر ممكن من جسمه.
شركة مكافحة حشرات في دبي يمكنك توزيع كرات النفثالين ، حيث تكره الصراصير رائحتها ، لكن تأكد من أنها بعيدة عن متناول أطفالك تمامًا.
 
أعلى