• مرحبًا بكم في منتديات الغلا!
    أهلا ومرحبا بكم في مجتمعنا أنت حاليا تشاهد المعهد كزائر و التي لاتعطيك سوى خيارات التصفح ال محدودة الاشتراك لدينا مجاني ولايستغرق سوى لحظات قليلة حتى تتمكن من المشاركة والتفاعل معنا...

صيانة مكيفات الكويت

اعلانات المنتدى

Untitled 2

افضل فني تكييف في الكويت ، مكيفات الهواء من الاجهزة المهمة التي يجب ان تتواجد في كل منزل في دولة الكويت ، لان درجات الحرارة هناك وخاصة في فصل الصيف تكون قاسية جدا ولا تطاق ، وبالتالي نحن في تقدم شركتنا خدمة تركيب وصيانة المكيفات بأنواعها.
ونقدم لكم أفضل الكوادر العاملة لدينا ، حيث لديهم خبرة كبيرة في المجال وعمال متميزون ، وبالتالي ستجد لدينا أفضل فني لتركيب المكيفات في الكويت ، حيث يقدم أفضل أنظمة العمل وأفضلها النتائج لجميع العملاء سواء في الكويت أو المدن المحيطة بها.
معنا سوف تجد أفضل خدمة وأفضل نتيجة ، لأن لدينا أفضل فني إصلاح مكيفات في جميع أنحاء الكويت والمدن المحيطة بها ، حيث أن كوادرنا وفنيينا لديهم خبرة كبيرة في إصلاح وصيانة جميع أنواع المكيفات سواء كان يعمل مع الفريون أو الانقسام أو أيا كان.
ولدينا أذكى فني تكييف في الكويت. لا يقتصر عمله على إصلاح المكيفات في المنازل والفلل فقط ، بل أيضًا إصلاحات في الجهات الحكومية والمدارس والمستشفيات والمحلات التجارية وجميع الأماكن التي يوجد بها مكيفات تعمل لفترات طويلة من اليوم وخاصة في فصل الصيف.
كما سنجد أنه يقدم خدماته المتميزة بأفضل الأسعار ، بالإضافة إلى أنه يقدم لهم أفضل الخصومات والتخفيضات التي تزداد بشكل كبير في الأعياد والمناسبات الوطنية.
صيانة مكيفات الكويت
عميلنا العزيز ، في الفترة الأخيرة ، انتشر نوع من مكيفات الهواء بشكل كبير بين المستخدمين ، وأصبح استخدامه كبيرًا جدًا في المنازل وحتى في الشركات ، وبالتالي تهتم شركتنا بشكل خاص بتنظيف مكيفات الهواء المنفصلة وصيانتها.
لذلك لدينا عاملين متخصصين في فك وغسيل التكييف واعادة تركيبه من جديد بعد التأكد من جفاف جميع اجزائه تماما وكأنه تم تركيبه قبل ان يجف وهذا يسبب له الكثير من المشاكل ومن الممكن ان سيحترق مكيف الهواء أو يصبح غير صالح للعمل مرة أخرى.
يعاني هذا النوع من المكيفات من أعطال شائعة بين الجمهور ويتعرض العميل لها في كثير من الأحيان. لذلك نحن في أفضل شركة فني صيانة مكيفات بالكويت نوفر أفضل الفنيين والخبراء من أجل إصلاح وصيانة كل هذه الأعطال ، حيث يتمتعون بخبرة كبيرة جدًا في هذا المجال ويمكنك الاعتماد عليهم بشكل كامل.
اسعار افضل فني صيانة مكيفات في الكويت
تقدم الشركة لعملائها خطط أسعار ممتازة تناسب جميع الإمكانيات والميزانيات لجميع الجماهير ، حتى لا تشعر بالإرهاق إذا طلبت خدمتنا في صيانة وتركيب المكيفات ، كما نقدم العديد من العروض والخصومات التي تفيد العملاء .
خطوات عمل فني تركيب مكيفات
تعتبر الكويت لصيانة المكيفات أفضل فني تركيب مكيفات في الكويت والتي تقدم خدمة تركيب المكيفات وصيانتها في الكويت وعلى الرغم من وجود العديد من الشركات الأخرى ولكن كما رأينا لسنا الوحيدين ولكننا نشهد أننا نتميز في تقديم تلك الخدمة على أكمل وجه.
ما يجعلنا متميزين ، وحتى رقم الوادي في تلك الخدمة ، هو أننا نعمل على تلك الخدمة بناءً على خطوات معينة نحافظ عليها ونقوم بها بطريقة منظمة من أجل الوصول في النهاية إلى نتيجة مشرفة وأفضل ، وهذه الخطوات سنقوم بها العنوان في الآتي من خلال النقاط التالية: -
أولاً ، يقوم العميل بالاتصال بفريق خدمة العملاء لدينا على الأرقام المباشرة التي قدمناها لعملائنا لطلب الخدمة ، ونقوم بالرد عليه وتحديد موعد للذهاب للفحص.
يتعرف فريق خدمة العملاء على كل التفاصيل من العميل ، ويتعرف على نوع المكيف الذي يوجد به العطل ، وذلك لإرسال الفني المتخصص في هذا النوع المعين من المكيفات.
بعد تحديد نوع المكيف الذي به عطل ، يتم إرسال الفني المختص بإصلاح هذا العطل بنفسه مع الأدوات والمعدات التي قد يحتاجها لإصلاح ذلك المكيف.
عند الوصول يقوم الفني بفك المكيف بالكامل وتوزيع أجزائه بطريقة لا تتسبب في ضياعها أو إتلافها.
ثم يقوم الفني المختص بغسل وتنظيف كافة الأجزاء الموجودة فيه ويبدأ بالفلتر الداخلي والوحدة الداخلية وكافة الأجزاء الداخلية الموجودة فيها.
ثم يقوم بتنظيف الوحدة الخارجية بالكامل وتنظيف جميع الأتربة التي قد تكون مليئة بالغبار ، وهذا هو سبب عدم عمل مكيف الهواء بكفاءة عالية.
يمكنك الحصول ايضان علي خدمات كهربائي الكويت بارخص الاسعار
 
أعلى