• مرحبًا بكم في منتديات الغلا!
    أهلا ومرحبا بكم في مجتمعنا أنت حاليا تشاهد المعهد كزائر و التي لاتعطيك سوى خيارات التصفح ال محدودة الاشتراك لدينا مجاني ولايستغرق سوى لحظات قليلة حتى تتمكن من المشاركة والتفاعل معنا...

شركة نقل عفش بالكويت

اعلانات المنتدى

Untitled 2

الاستعدادات للانتقال إلى منزل جديد شاقة بسبب كثرة قطع الأثاث والمتعلقات الشخصية لكل فرد من أفراد الأسرة. عند اتخاذ هذه الخطوة ، ولتجنب نسيان أي قطعة في المنزل المهجور ، ولتجنب أي متاعب وإرهاق ، هناك مجموعة من النصائح والطرق المحددة لعملية تغليف وترتيب المتعلقات.
شركة نقل عفش بالكويت
نصائح قبل نقل المتعلقات إلى منزل جديد
الاستعدادات لتحريك المنزل (الصورة من AdobeStock)
التحضير المبكر: ليس من الصواب تأجيل عملية تعبئة المحتويات للأيام الأخيرة قبل الانتقال إلى المنزل الجديد. هذا سيجعل الطريقة المهمة أكثر صعوبة. من ناحية أخرى ، يوصى دائمًا بالاستعداد على مراحل ، قبل أسبوعين إلى أربعة أسابيع.
من المهم أن يتم تأمين كل صندوق بشريط لاصق على الجانبين السفلي والعلوي ، مما يمنع العناصر التي يحتويها من السقوط (الصورة عبر AdobeStock)
صناديق التعبئة حسب محتويات كل غرفة: هذه الطريقة تجعل من السهل تنظيم الأشياء. بمجرد الوصول إلى المنزل الجديد ، يمكن تفريغ الصناديق وترتيب العناصر في مكان جديد ، لمنع الفوضى. لذلك ، يُنصح بتفقد كل غرفة في المنزل الحالي ، ومعاينة محتوياتها ، ثم اتخاذ القرار بشأن ما يرغب الشخص في الاحتفاظ به وما يمكن التخلص منه.
استخدم الصناديق ذات الحجم المناسب: عند تعبئة العناصر للتنقل ، من المهم اختيار أحجام الصناديق المناسبة للبياضات والوسائد وما إلى ذلك. بالإضافة إلى ذلك ، ضع العناصر الأثقل في قيعان الصناديق والأشياء الخفيفة في الأعلى لتحقيق التوازن ، وليس الحفظ فارغًا لكن تملأها بالملابس أو المناشف الخفيفة.
تجنب خلط العناصر التي تنتمي إلى غرف مختلفة في صندوق واحد: وإلا فسيكون من الصعب تفريغها.
وضع ملصق بالمحتويات على كل صندوق: تساعد الخطوة المذكورة ، عند التفريغ ، في المكان الجديد.
الشريط اللاصق: يتم تثبيت كل صندوق بشريط لاصق على الجانبين العلوي والسفلي مما يحافظ على العناصر التي يحتويها.
العناصر اليومية: في الليلة التي تسبق التحرك ، يتم تعبئة صندوق (أو حقيبة) بالأشياء اليومية مثل: بيجامة ، وفرشاة أسنان ، وأدوية ، وأوراق.
قد تكون مهتمًا أيضًا بقراءة الطريقة اليابانية للترتيب عبر هذا الرابط
قم بتعبئة أدوات المطبخ القابلة للكسر
عند تعبئة أدوات المطبخ ، من الصحيح الالتزام بما يلي: لف كل طبق في الأوراق ، وتعبئة كل ستة منهم معًا ، ولف المزيد من الأوراق حولهم. الأمر نفسه ينطبق على الأكواب والأوعية الصغيرة. ثم يتم تعبئتها في علب أطباق على شكل برميل. من الصحيح استخدام صندوق به فواصل من الورق المقوى للمساعدة في حماية الأكواب والمحتويات الهشة.
شركة نقل عفش بالجهراء
من ناحية أخرى ، بمجرد إفراغ الصناديق من محتوياتها ، يجب التفكير في استراتيجية تنظيمية في المنزل الجديد. أخذ أبعاد المساحة التي يريد الشخص تنظيمها ، أي مع ملاحظة الارتفاع والعرض والعمق. بعد ذلك ، قم بترتيب العناصر المتاحة وتحديد الأولويات عند التسوق.
 
أعلى