• مرحبًا بكم في منتديات الغلا!
    أهلا ومرحبا بكم في مجتمعنا أنت حاليا تشاهد المعهد كزائر و التي لاتعطيك سوى خيارات التصفح ال محدودة الاشتراك لدينا مجاني ولايستغرق سوى لحظات قليلة حتى تتمكن من المشاركة والتفاعل معنا...

شركة مكافحة حشرات في ابوظبي

اعلانات المنتدى

Untitled 2

شركة مكافحة حشرات في ابوظبي قد تتشكل خلية نحل في المنزل أو على السقف أو بين الأثاث والنباتات الداخلية ... في ما يلي مجموعة من الخطوات والأساليب المنزلية الفعالة والتي تلعب دورًا مساهمًا في التخلص من خلية النحل في المكان الذي قد تتواجد فيه. يكون موجودا.
خطوات إزالة خلية النحل من المنزل
قد يهاجم النحل نباتات المنزل
1 يعتبر رش النحل ، باستخدام المنتجات المناسبة ، حلاً طويل الأمد لتفشي النحل في المنزل ، على الرغم من أن العديد من بخاخات طرد النحل المعتمدة تقضي على هذه الحشرات. لذلك يُنصح بقراءة التعليمات المكتوبة على ملصق العبوة ، حيث لا تعمل كل البخاخات بنفس الطريقة.
2 بالإضافة إلى ذلك ، تعمل البخاخات بشكل فعال أثناء الليل. لذلك يصح استخدام المصباح الأحمر أثناء هذه العملية لأن النحل لا يستطيع رؤية هذا اللون أثناء الرش بكفاءة أكبر مما يطرد النحل في غضون ساعات قليلة مع تكرار العملية في اليوم التالي.
كيف تتخلص من النحل في المنزل؟
3 في حالة ملاحظة خلية النحل ، وقبل اصطياد أي مبيد حشري وغمرها ، من المهم أن تأخذ وقتًا كافيًا للتحضير للعملية ، وفقًا لما يلي:
يُنصح بضرورة الاستعداد لإجراء الإصلاحات بعد إزالة خلية نحل كبيرة من المنزل ، حيث قد يكون من الضروري قطع الجدران أو الهياكل للوصول إليها.
من المهم إخلاء المصابين بالحساسية والأطفال والحيوانات الأليفة وكبار السن من المنطقة المجاورة التي تنشط فيها الخلية.
يجب أن تنتظر حتى وقت متأخر من المساء أو في الصباح الباكر ، عندما ينام النحل (وبالتالي في الخلية) ، أو بشكل مثالي في أواخر الشتاء إلى أوائل الربيع عندما يكون عدد خلايا النحل أقل.
ارتداء ملابس واقية ناعمة الملمس ، مثل تلك ذات الأكمام الطويلة ، والقفازات التي توفر حماية كبيرة لليدين ، وغطاء نحلة للوجه (حجاب النحال الذي يوفر حماية كبيرة ولا يعيق الرؤية) ، مع العلم أن الملابس جزء مهم جدًا من عملية إزالة خلايا النحل. من المرجح أن تنبه الألوان الداكنة والملابس الخشنة النحل. ويفضل أيضًا ارتداء ملابس ثقيلة الوزن تغطي الذراعين والساقين ، أو شراء بدلة بيضاء لمربي النحل.
مبيد حشري للتخلص من النحل
شركة مكافحة حشرات في دبي يفضل استخدام مبيد حشري تجاري لإبادة النحل على وصفة منزلية الصنع.
لا ينصح باستخدام أي من الروائح الثقيلة ، مثل: العطور ، أو الكولونيا ، أو مزيل العرق المعطر أثناء العمل ، فقد يخلط النحل بين رائحة الإنسان ورائحة الزهور.
 
أعلى