• مرحبًا بكم في منتديات الغلا!
    أهلا ومرحبا بكم في مجتمعنا أنت حاليا تشاهد المعهد كزائر و التي لاتعطيك سوى خيارات التصفح ال محدودة الاشتراك لدينا مجاني ولايستغرق سوى لحظات قليلة حتى تتمكن من المشاركة والتفاعل معنا...

شركة تنظيف منازل عجمان

اعلانات المنتدى

Untitled 2

أنواع المنظفات المنزلية
أفضل منظفات المطبخ - أسماء منظفات الحمامات - طريقة صنع المنظفات المنزلية
تنظيف المنزل أمر مهم جداً لكل امرأة، فكل امرأة تريد أن يكون منزلها نظيفاً ومرتباً، سواء كان ذلك تنظيف غرف النوم، غرف المعيشة، المطابخ، الحمامات، الحدائق وكل ركن من أركان المنزل. شيء أساسي ومهم في الحياة وأمام الجميع. ومن خلال المقال ستتعرفين على أفضل منظفات المنازل فتكات، لذا يمكنك إحضارها وشرائها وتطلب مني المساعدة. خطوات مميزة من موقع فتكات لتنظيف منزلك والحصول على ما تريد وجعله رائعاً ونظيفاً أمام الجميع. تستخدم كل امرأة عادة المنظفات المعروفة والمشهورة والشائعة لتنظيف المنزل. هي منظفات تقليدية شائعة وتعطي نتائج مشتركة، لكن هناك منظفات ممتازة تعطي نتائج مذهلة في التنظيف لدرجة اللمعان واللمعان التي تحتاجها، كل امرأة في منزلها، فالمنظفات لها أيضًا آثار ضارة لأن هناك منظفات المواد ذات فعالية عالية ولكن هناك تلك المصرح بها من قبل وزارة البيئة وهناك مواد عادية تصلح للاستخدام في المنزل وتحتوي على مواد أقل فعالية وغير ضارة بالأسرة للحماية منها أمراض في نفس الوقت. منزل أنيق أمام العائلة والأصدقاء، ذو رائحة عطرة ومميزة.
شركة تنظيف منازل عجمان
أضرار المنظفات القوية
المنظفات غير المصرح بها أو المنظفات التي تحتوي على مستويات عالية من المواد الكيميائية تسبب العديد من الأمراض لأصحابها، عند اختيار منظفات المنزل يجب أن تكون حريصاً جداً على شراء ما يناسبك والذي يحتوي على مستويات أقل من المواد الكيميائية، كن حذراً عند تنظيف المنزل لأنها ضارة . عمال النظافة يعملون على التسبب
- التهابات البلعوم
- الصداع والحساسية الشديدة.
- الربو وحساسية الصدر.
- الحروق من الكلور الشديد وماء النار.
ما تحتاجه عند تنظيف المنزل.
عند البدء بالتنظيف، يجب عليك العمل في الصباح الباكر وأنت مستيقظ بذهن صافي، ويجب عليك تشغيل الموسيقى الهادئة لتساعدك على الاسترخاء، ويجب عليك وضع جدول بالساعات لإكمال كل جزء من المنزل، ويجب عليك يجب البدء بغرف النوم، ثم غرف المعيشة، ثم المطبخ، وبما أن المطبخ سيستغرق وقتاً طويلاً، فلا بد من تخصيص مبلغ كبير. بالنسبة للتنظيف، من المعروف أن المطبخ من أكبر الأشياء التي تستغرق الكثير من الوقت. وقت التنظيف لأنه كثير، عليك غسل المفارش والسجاد وإزالة البقع والأتربة من المنزل، لكن عليك أولاً تحضير ما تريد من الكلور، العطور الرائعة التي تعطي رائحة جميلة. في النهاية بعد التنظيف، منظفات للمطابخ والحمامات لإزالة العفن والبقع الداكنة والزيوت والشحوم وبقايا الطعام، مواد كيميائية للتنظيف العادي والجاف وفعالة وليست قوية لسهولة إزالتها، فرش للمنزل والسجاد والمفروشات ‎مساحيق خاصة لتنظيف منزلك وتطهير جيد، فوط عادية وكهربائية.
لماذا عليك الحذر عند تنظيف منزلك من المواد الضارة؟
المواد الضارة تحتوي على مواد مثل الأمونيا والمشروبات الغازية والكلور والمواد الكيميائية التي تضر الإنسان وتسبب الحساسية والأمراض الصدرية، كما ذكرنا، حيث أن “الأمونيا” تسبب مشاكل كبيرة في الجهاز التنفسي وتسبب الربو لاحتوائها على العديد من المواد المبيضة. الكلور والمشروبات الغازية. بعض المنظفات المنزلية قوية. يحتوي التأثير على مادة الديثانول التي تحتوي على مواد ضارة للغاية بجلد وجسم الإنسان وتسبب حروقًا كثيرة للإنسان. الغازات التي تخرج من مواد التنظيف القوية تسبب مشاكل عديدة للعين ويمكن أن تسبب العمى ومشاكل في الجهاز التنفسي والبلعوم، كما أن الكثير منها يسبب مشاكل في القلب والأمونيا والكلور. تحتوي النار والماء والمواد الكيميائية الأخرى على الكثير من مادة الأمونيا الضارة بجسم الإنسان وغير مصرح بها من قبل وزارة الصحة إلا في أوقات خاصة للتنظيف، بالإضافة إلى أن هذه المنظفات ليست فقط ضارة بالمنزل والأثاث. والفراش والأشخاص، ولكنها أيضًا ضارة بالبيئة والروائح والعديد من الأشياء الموجودة فيها.
شركة تنظيف فلل الشارقة
خطوات تنظيف المنزل
عند تنظيف المنزل فإنك تشتري الكثير من المواد بأموال كثيرة، وتريد أن تحصل على لمعان خاص وتريد أن تظهر في منزلك أمام الجميع بثقة بالنفس في النظافة، وتريد، إذا كان لديك مناسبة أو دعوة خاصة في شهر رمضان لإتمام تنظيف المنزل في أقصر وقت ممكن، لكن تنظيف المنزل يحتاج إلى وقت وجهد وشراء مواد رائعة، وكما ذكرنا مواد مناسبة تكون غير ضار، فإليك خطوات التنظيف:-
تنظيف الزجاج والنوافذ: ماء، 2 ملعقة صغيرة من الخل الأبيض، يخلط الخليط ويغسل به الأماكن التي ترغبين بتنظيفها، حيث أن لها قدرة تنظيف كبيرة، والخل ممتاز للتنظيف ويزيل البقع الداكنة.
المطهرات لإضفاء اللمعان واللمعان: الماء، الخل، الملح، الليمون، ضع كل هذا في زجاجة رذاذ وقم بعملية تطهير كاملة لإزالة الأشياء العالقة، يمكنك إضافة الصودا.
لتنظيف الحمامات: عليك أولاً تنظيف محيط المرحاض والتخلص من العفن وتنظيفه بالماء الدافئ ثم وضع الخل الأبيض وفرك المرحاض بفرش خاصة.
التخلص من عفن الحمام: الماء والمبيض وبيروكسيد الهيدروجين ويغسل بفرشاة خشبية لإزالة العفن، لكن يوضع الخليط لمدة ساعة ثم ينظف ويفرك بالفرشاة.
تنظيف الأحواض وأحواض الاستحمام: كوب من الخل، كوب من الصودا، ضعيهم فوق بعضهم البعض واتركيهم لمدة ربع ساعة، ثم استخدمي الماء الدافئ للتنظيف، وسوف تحصلين على اللمعان المطلوب.
تلميع الأثاث والخشب: الخل، زيت الزيتون، عصير الليمون، هذا الخليط مثالي للأثاث ويمكن استخدامه للتلميع حسب الرغبة، ويستخدم كبخاخ لتلميع الأثاث والخشب.
تنظيف الأرضيات “الباركيه، السيراميك، الحجري”: كوب من الخل، الماء الساخن، صابون التنظيف، وضع الخليط على الأرض، مسح المنطقة بقطعة قماش وتوزيع الخليط على جميع المناطق، ثم إضافة الماء النظيف في النهاية.
تنظيف الأقمشة والسجاد: يمكنك استخدام المنظفات الكيميائية الخاصة، ويمكنك إضافة نسبة من الخل والملح، حيث أن لهما قدرة مذهلة على تنظيف المراتب بشكل جيد وإزالة البقع الداكنة مثل الحبر والزيوت والرصاص والشاي.
نصائح التنظيف الأخرى
يمكنك اتباع كافة طرق التنظيف لتحصلي على ملمس رائع ولمعان خاص في منزلك. يمكنك استخدام الخل والماء والملح حيث أن لها قدرة تنظيف فعالة، كما يمكنك استخدام الصابون لتنظيف وإزالة البكتيريا. يتم تنظيف الأثاث والخشب بقطع قماش ناعمة ونظيفة وأيضاً قطنية، مع رش القليل من المنظفات ومسح الأقمشة. إذا كنت ترغب في تنظيف المنزل بسرعة دون استخدام الماء، فعليك إحضار المناشف والأقمشة، وإضافة المنظف ومسح الأرضية أو الأثاث بقطعة قماش، أو عمل خليط من “الخل، الليمون، الصودا، الماء”. واستخدمي هذا الخليط في حالة نفاد المنظفات لديك، فهو يجعل عملية التنظيف سريعة وتحصلين على نتيجة. تألق وتألق مميز ومطلوب. التنظيف لكل مكان.
- والأهم إذا كان هناك أي ضرر في منزلك سواء كان سباكة أو خشب مكسور أو شقوق في الأرضيات، وتريد أن يبدو منزلك بشكل جيد، يجب عليك إجراء صيانة على كل شيء، وإذا كان هناك انسداد في المجاري، عليك تنظيفه والتخلص من الأشياء العالقة حتى تتم عملية التنظيف بسهولة دون أن يحدث أي شيء يوقفك، خاصة إذا أتيحت لك الفرصة
 
أعلى