• مرحبًا بكم في منتديات الغلا!
    أهلا ومرحبا بكم في مجتمعنا أنت حاليا تشاهد المعهد كزائر و التي لاتعطيك سوى خيارات التصفح ال محدودة الاشتراك لدينا مجاني ولايستغرق سوى لحظات قليلة حتى تتمكن من المشاركة والتفاعل معنا...

شركة تنظيف خزانات بالدمام الثريا هوم 0556078060

اعلانات المنتدى

Untitled 2

  • 3.jpg
ان المياه المخزنة في الخزانات تظل فترة طويلة راكدة في الخزان ، و موضع الخزانات عادة ما يكون على اسطح البنايات او خزانات ارضية سفلية ، فتتعرض تلك الخزانات الى عوامل خارجية مثل درجات الحرارة المختلفة و الرطوبة و الامطار و الرياح و الغبار و فتتراكم الأوساخ داخل تلك الخزانات ، بل و نتيجة لغلق الخزان لفترات طويلة مع وجود الماء يحدث تكون و نمو للطحالب ، و هذا ما ينشر البكتيريا و يؤثر على مدى نقاء المياه ، لذا يحبذ القيام بعملية تنظيف الخزانات من خلال ذوي الخبرة ، و تعد شركة الثريا هوم افضل شركة تنظيف خزانات بالدمام، مع وجود عمالة فنية مجتهدة تقوم بازالة كافة الرواسب و الأوساخ الموجودة في الخزان و فرك كل من جدرانه و ارضيته ، كل ذلك باسعار مميزة و رخيصة .

* العوامل التي تساهم بشكل كبير على اتمام عملية تنظيف الخزانات :

_ جهاز شفط و سحب المياه و هذا الجهاز يسهل كثيرا من عملية تنظيف الخزانات و تعقيمها و ينجز في الوقت و الجهد ، حيث ان بعض الخزانات تكون مملوءة بشكل كبير و يكون حجمها اصلا كبير فيصعب التخلص من تلك المياه فقط بمواسير الخزان بل يجب استعمال هذا الكثير لانجاز العمل .

_ الهواية الخاصة بالتنفس التي يجب ان يرتديها العمال عند نزولهم للخزانات العميقة و الكبيرة في الحجم ، لان كلما زاد عمق الخزان كلما قلت نسبة الاكسجين الموجود به ، لذا توفر شركة تنظيف خزانات بالدمام هذه الهواية للعمال حتى تساعدهم كي لا يحدث لهم ضيق في التنفس أـثناء عملهم .

_ المواد و المستحضرات التنظيفية التي تستخدمها الشركة لتنظيف الخزانات و استخدام افضل المعقمات بعد الانتهاء من عملية التنظيف ، و تلك المعقمات تقضي تماما على البكتيريا و الجراثيم و تعمل على تنقية الماء من الشوائب .

_ العمالة الفنية التي تم اختيارها بعناية من قبل شركتنا حيث تم تدريبها لفترات طويلة و لديهم خبرة كبيرة في مجال تنظيف جميع أنواع الخزانات ، و يتميزون بالأخلاق و الالتزام و الدقة و الاخلاص في العمل .

* توضح شركة
تنظيف خزانات بالدمام الفوائد التي يترتب عليها تنظيف الخزانات :

_ يحمي تنظيف الخزانات الخزانات من كافة الاضرار التي من الممكن ان يتعرض له .
_ الحصول على مياه شرب نقية و صالحة للشرب و الاستعمال الآدمي .
_ زيادة العمر الافتراضي للخزان لان اتساخه يؤدي الكثير من المشكلات .
_ التخلص من كافة الاوساخ و الرواسب و الطحالب التي تتواجد اسفل الخزان و في قاعه .


إن شركة
تنظيف خزانات بالدمام تتعامل مع كافة انواع و احجام الخزانات و تقوم باستعمال اجود انواع المنظفات و المعقمات التي تجعل خزانك نظيف ، و تحصل على مياه شرب نقية ، فقد تواصل معنا متى لاحظت تغيرا في لون و طعم ور رائحة المياه ، يسعدنا تواصلكم معنا .


و من الخدمات التي تقدمها شركة الثريا هوم :

مكافحة حشرات بالدمام
تسليك مجاري بالدمام

و لمزيد من العروض والخصومات التي نقدمها علي مدار العام يمكنك زيارة صفحاتنا و متابعتنا من خلال الضغط علي الرابط التالي :

Facebook
Twitter
Instgaram
Blogger
Tumblr

و التواصل معنا على الأرقام التالية :

0533132301 0556078060


479871667.jpg
 
العزل المائى هى مواد سائلة يتم خلطها عن طريق متخصصين تستخدم على جميع الأسطح الموجودة مبلطة غير مبلطة اسطح شينكو بالطبقات معينة لحماية السطح من تسربات المياه هى مواد مستوردة من الخارج بالجودة العالية.

العزل الحرارى هو العزل المستخدم لحماية السطح من الرطوبة العالية وتخفيف استهلاك الكهرباء فى فصل الصيف مثل الفوم الرول الاسود الألواح الفلين.

شركة عزل اسطح بالدمام

شركة عزل اسطح بالدمام مؤسسة سماء الحرمين للخدمات المنزلية التى تقدم افضل خدمة عزل اسطح خزانات فى الدمام لحماية الخزانات من تسربات المياه التى تكون السبب الرئيسى فى ارتفاع فاتورة المياه من شركة المياه عزل الخزانات عن طريق مواد العزل المائية للحفاظ على الخزانات بالمنزل ارضية علوية

شركة عزل اسطح بالاحساء

شركة عزل اسطح بالجبيل

شركة عزل اسطح بالقطيف

شركة عزل مواسير المياه بالدمام

شركة عزل مواسير المياه بالخبر

شركة عزل مواسير المياه بالجبيل

شركة عزل مواسير المياه بالقطيف
 
أعلى