• مرحبًا بكم في منتديات الغلا!
    أهلا ومرحبا بكم في مجتمعنا أنت حاليا تشاهد المعهد كزائر و التي لاتعطيك سوى خيارات التصفح ال محدودة الاشتراك لدينا مجاني ولايستغرق سوى لحظات قليلة حتى تتمكن من المشاركة والتفاعل معنا...

شركات و خدمات بالرياض بسعر مميز

اعلانات المنتدى

Untitled 2

شركة صيانة مكيفات هي شركة متخصصة في صيانة وإصلاح أجهزة التكييف. تقدم مجموعة متنوعة من الخدمات، بما في ذلك: تنظيف وصيانة مكيفات الهواء: تشمل هذه الخدمة تنظيف الفلاتر والمكثفات ووحدات التبريد ، شركة صيانة مكيفات تقوم بإصلاح أعطال مكيفات الهواء تتضمن هذه الخدمة إصلاح الأعطال الكهربائية والميكانيكية ، شركة صيانة مكيفات الجديدة: تقدم بعض الشركات خدمات الصيانة لأجهزة التكييف الجديدة.


كهربائي منازل يقوم بتركيب التمديدات الكهربائية: تشمل هذه الخدمة تركيب الأسلاك والقواطع والمفاتيح والمقابس. يقوم كهربائي منازل بصيانة وإصلاح التمديدات الكهربائية تشمل هذه الخدمة إصلاح الأعطال الكهربائية وصيانة المعدات الكهربائية. يقوم كهربائي منازل بخدمة تركيب أجهزة التكييف والغسالات والثلاجات وغيرها من الأجهزة الكهربائية. أتصل علي كهربائي منازل يجيلك اينما كنت .



كاميرات مراقبة هي أجهزة تستخدم لتسجيل الصور أو مقاطع الفيديو في الوقت الفعلي. تستخدم كاميرات مراقبة في مجموعة متنوعة من الإعدادات، بما في ذلك المنازل والشركات والأماكن العامة.هناك العديد من أنواع كاميرات مراقبة المتاحة، بما في ذلك كاميرات المراقبة الداخلية: تستخدم هذه الكاميرات لمراقبة الأماكن الداخلية، مثل المنازل والشركات .كاميرات مراقبة الخارجية: تستخدم هذه الكاميرات لمراقبة الأماكن الخارجية، مثل الشوارع والممتلكات


شركة تركيب مكيفات هي شركة متخصصة في تركيب مكيفات الهواء ، تشمل هذه الخدمة تركيب مكيفات الهواء الجديدة ونقل مكيفات الهواء القديمة. شركة تركيب مكيفات لديها الخبرة في تركيب وصيانة وإصلاح أجهزة التكييف. نقدم لك ضمانًا على العمل الذي تقوم به. شركة تركيب مكيفات لديها أسعار معقولة تناسب الجميع ، شركة تركيب مكيفات تضمن لك تركيبه، والتكلفة، والجدول الزمني للتركيب، والضمان بأحسن خدمة.


سباك مؤهل فنيًا للقيام بأعمال تركيب وصيانة وإصلاح السباكة. تشمل أعمال السباكة ما يلي:
تركيب مواسير المياه والصرف الصحي الجديدة وإصلاح المواسير التالفة ، يقوم سباك بصيانة وإصلاح السباكة التي تشمل خدمة إصلاح الأعطال في السباكة، مثل التسريبات وانسداد المواسير .تركيب الأجهزة الصحية تشمل هذه الخدمة تركيب الحمامات والمطابخ والمراحيض وغيرها من الأجهزة الصحية.
 
أعلى