• مرحبًا بكم في منتديات الغلا!
    أهلا ومرحبا بكم في مجتمعنا أنت حاليا تشاهد المعهد كزائر و التي لاتعطيك سوى خيارات التصفح ال محدودة الاشتراك لدينا مجاني ولايستغرق سوى لحظات قليلة حتى تتمكن من المشاركة والتفاعل معنا...

سائحتان تشهران إسلامهما في الغردقة

اعلانات المنتدى

Untitled 2

حسن

New member







20191104150546840.jpg



نطقت اثنتان من السياح لفظ «الشهادة الإسلامية»، في مدينة الغردقة بمحافظة البحر الأحمر، معلنتان الدخول في الدين الإسلامي، وذلك بحضور عدد من رجال الأزهر والأوقاف في المحافظة.

السائحة الأولى «كريمتير» تحمل الجنسية البلجيكية، فيما تحمل «لوراهلبك» الجنسية الألمانية، وأمام نخبة من رجال الدين لقنهما الشيخ أحمد زرد مدير عام الوعظ، والشيخ محمد عبد الرحيم مدير الدعوة بالبحر الأحمر، لفظ «الشهادة الإسلامية» وهي أحد أهم وأول شرط للدخول في الإسلام.

«كريمتير» تقيم في مدينة الغردقة منذ عدة سنوات، برفقة زوجها المصري، والتي قالت: «إنها منذ فترة تقرأ عن الدين الإسلامي لكونه دين الأخلاق الحميدة»، بينما قالت «لوراهلبك»: «إن الدين الإسلامي يحمل أخلاقيات لم ترها سابقا مثل إلقاء السلام على الناس، وزيارة المريض والصدقة للفقير ومساعدة المحتاج، هو دين رحيم بالناس».

السائحة الألمانية «لوراهلبك»، أضافت «أنها قرأت عن الإسلام كثيرا أثناء إقامتها في الغردقة وتعمقت في الدين خلال تعاملها مع المسلمين، حيث إن زوجها مصر وكان له دور كبير في حبها للإسلام، رغم مرور سنوات على زواجهما إلا أنه لن يرغمها على الدخول في الإسلام».

مشايخ منطقة الوعظ، وعلى رأسهم الشيخ محمد عبد الرحيم مدير الدعوة قدموا شرحا كاملا حول أركان الدين الإسلامي، وكتب دينية، حيث قال الشيخ كمال منصور مسؤول الإعلام الديني بمنطقة وعظ البحر الأحمر: «إن السائحتين جاءتا لمنطقة وعظ البحر الأحمر عن اقتناع كامل بالدين الإسلامي، وذلك لما لمسوه من حسن معاملة المصريين».
 

noor

New member
سَلَمِتْ أٌنآملِـگ عَلََى الاخبار
شكراً لكـ *
دمت بكل حٌبْ وسعآدة ~)

0_83310_4bd8917f_S.jpg
 
أعلى