• مرحبًا بكم في منتديات الغلا!
    أهلا ومرحبا بكم في مجتمعنا أنت حاليا تشاهد المعهد كزائر و التي لاتعطيك سوى خيارات التصفح ال محدودة الاشتراك لدينا مجاني ولايستغرق سوى لحظات قليلة حتى تتمكن من المشاركة والتفاعل معنا...

تنسيق لون الملابس للنساء

اعلانات المنتدى

Untitled 2

MEREHAN

Member
كيفية تنسيق ألوان الملابس للنساء
قد يكون لدى المرأة الكثير من الملابس المتنوعة والجميلة في خزانة ملابسها ، لكن الصعوبة تكمن في تنسيق ألوانها وتناغمها معًا بطريقة جذابة تُبرز جمال وتصاميم القطع والأقمشة المميزة بشكل أنيق ورائع ، بناءً على توافق الألوان والتصاميم معًا ، وذلك من خلال الطرق التالية:

اختيار ومطابقة تنسيق الألوان
يمكن للمرأة اختيار الألوان المناسبة للأقمشة والملابس ومطابقتها بشكل متناغم من خلال الطرق التالية:

فهم العلاقات التي تربط الألوان ببعضها البعض: ويشمل ذلك دراسة عجلة الألوان التي تم ذكرها سابقًا ، وتكامل الألوان معًا لتنسيقها بشكل أفضل.
إدراك ومعرفة الألوان الأساسية الثلاثة: والألوان الثانوية الناتجة عن مزجها ، وفهم العلاقة التكميلية التي تربط الألوان الأساسية بالألوان الثانوية المقابلة ، لتسهيل تنسيقها معًا فيما بعد ، على سبيل المثال ، اللون الأحمر يتوافق مع اللون الأخضر اللون الذي ينتج عن الجمع بين اللونين الأزرق والأصفر ، وما إلى ذلك.
تنسيق الألوان المتقاربة معًا: المتجاورة والمتشابهة في اللون ، لكنها تختلف في الدرجات وقيمة اللون ؛ لأنه يمتزج بسهولة عند تنسيقه على الملابس.

استخدم الألوان الفاتحة مع الألوان الداكنة عند التنسيق: والعكس ، فالأسود على سبيل المثال يجعل اللون أغمق والأبيض يجعله يبدو أفتح.
خلط الألوان من نفس النوع: تجنب التنسيق والمزج بين الألوان الدافئة والساخنة مثل: الأحمر والأصفر ، مع الألوان الباردة مثل: الأزرق والأخضر ، بشكل عشوائي بحيث يظهر المظهر النهائي غير متناسق ، مع مراعاة مزجها مع الدقة والتركيز والتجريب الجيد إذا رغبت في ذلك.

تنسيق الملابس مع العناصر الفاخرة الأخرى
حيث تختلف الملابس النسائية في تصميماتها وأنواعها وإكسسواراتها ومنها: الفساتين والقمصان والتنانير والبلايد والجينز أو القماش وغيرها والتي تتناسق مع القطع الأخرى كالأحذية والمحافظ والإكسسوارات التي يمكن ألوانها أيضًا. تستخدم لخلق تناسق جذاب وأنيق ، من خلال الطرق التالية:

استخدام قطع صغيرة إضافية من الملابس لإضفاء البهجة والتنسيق الفريد ، مثل ربطات العنق ذات اللون المميز ، والأحزمة التي تغير التنسيق وتزيد من جاذبيته.
استخدام أكسسوارات معدنية لامعة ذات وميض مشابه مثل الذهب والبرونز والتي تتميز باللون الدافئ لزيادة جمال الأزياء وإظهار تصاميمها وألوانها بشرط أن تكون في نفس السياق.

اختيار بعض الألوان الجريئة مثل الأحمر ، والتي تبدو مريحة وودية في مناسبات ومواقف معينة ، وعلى النقيض من تلك التي تظهر باللون الأسود ، والألوان الداكنة التي تعبر عن القوة والشدة ويمكن استخدامها في العمل وفي المقابلات الرسمية ، بينما الألوان الزهرية والأرجوانية الزاهية تعبر عن الإبداع والجرأة.

ارتداء الأوشحة التي تناسب جمال العيون وإبرازها أكثر ، مثل اللون الأحمر الذي ينعكس على العيون الشاحبة والبنية ويزيد من جمالها.
اختيار الألوان المحايدة ، وهذا لا يعني مزج أكثر من لونين عند اختيار الفساتين والقمصان وغيرها ، بل استخدام هذا اللون مع لون رئيسي آخر وتنسيقه بلون مميز يظهر بنسب قليلة ، فهو كذلك يمكن مزج لونين أحدهما هو الأكثر وضوحًا بنسبة 75٪ والآخر يظهر بمعدل أقل وهو 25٪ من المظهر النهائي ، ثم مشاهدة كيف يبدو على المرآة.

قراءة المزيد:
مجموعة ZIGKINETICA من Reebok
تي شيرت CrossFit من Reebok
زجاجة التمرين One Series من reebok
 
أعلى