• مرحبًا بكم في منتديات الغلا!
    أهلا ومرحبا بكم في مجتمعنا أنت حاليا تشاهد المعهد كزائر و التي لاتعطيك سوى خيارات التصفح ال محدودة الاشتراك لدينا مجاني ولايستغرق سوى لحظات قليلة حتى تتمكن من المشاركة والتفاعل معنا...

تكون مواعيد عرض مسلسل بيت الرفاعي على قناة on

اعلانات المنتدى

Untitled 2

hamz

Member
ي اليلة بيت الرفاعي الحلقة القادمة تتوجه الي احداث جديدة من الانتظار التي تالق بها امير كرارة بعد ان حصلت المشاكل في تقرير مشاهدة في اليوتيوب تصدر بها الترند الاول ، مازال ياسين يستمر في البحث عن الطرف الخيط الذي سيخرجة من القاضية تخلص من عما ، حث اصبحت الاحداث مشتعلة للغاية في المسلسل المصري بيت الرفاعي الذي يتم تطويرة بشكل تلقائي من اعمال مميزة ولذلك تناقش شارع المصري بما يقدمة امير كرارة في مسلسل الرمضاني الذي تسبب في ارتفاع مؤشرات البحث في خلال ساعات الاخير من ضمنها تويتر تحت هاشتاج الاخرين .

تكون مواعيد عرض مسلسل بيت الرفاعي على قناة on في رمضان 2024 الحلقة 13 ستكون في تمام الساعة التاسعة مساء وسيكون هناك موعدان للإعادة الموعد الأول في تمام الساعة الواحدة والنصف بعد منتصف الليل والثانية في تمام الساعة العاشرة الا ربع صباح اليوم التالي.

يذكر أن مسلسل بيت الرفاعي يشارك فيه عدد كبير من الفنانين من بينهم أمير كرارة وأحمد رزق وميرنا جميل وسيد رجب ومحمد لطفي وصفاء الطوخي ورحاب الجمل وتامر نبيل وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف بيتر ميمي، وإخراج أحمد جلال.
 
أعلى