• مرحبًا بكم في منتديات الغلا!
    أهلا ومرحبا بكم في مجتمعنا أنت حاليا تشاهد المعهد كزائر و التي لاتعطيك سوى خيارات التصفح ال محدودة الاشتراك لدينا مجاني ولايستغرق سوى لحظات قليلة حتى تتمكن من المشاركة والتفاعل معنا...

تردد قناة سي بي سي

اعلانات المنتدى

Untitled 2

hamz

Member
تردد قناة سي بي سي دراما علي النايل سات تحديث جديد يوميا التي تعرض اهم مسلسلات رمضانية بجودة عالية لذلك اليوم نقدم افضل التردد الذي يعمل بشكل مباشر علي مدار اليوم ، حيث تعرض قناة سي بي سي دراما مسلسل المصري هو مسلسل بيت الرفاعي بطولة امير كرارة في ساعة التاسعة مساء بتوقيت مصر ، وتعتبر قناة سي بي سي دراما هي الاول في شرق الاوسط في طرح مسلسل بيت الرفاعي الذي حقق اعلي نسبة مشاهدة في خلال ساعات قليل لذلك اصبح الترند في محركات البحث وغيرها مثل يوتيوب وتويتر ، حق عرب عمل اكبر طجة في الوطن العربي بعد ان قدم قصة هادفة مع المخرج الخاص بالمسلسل والذي اعطي الينا الكثير من الحكم والمواعظ في كل حلقة يقدمها في عام 2024 ولان نطرح اليكم تردد قناة سي بي سي دراما الاولي .

تردد قناة سي بي سي 2024 هو: 11785، الاستقطاب: رأسي، الترميز: 27500، معامل تصحيح الخطأ: 5/6. تردد قناة سي بي سي اكسترا هو: 11380، الاستقطاب: أفقي، الترميز:27500، معامل تصحيح الخطأ: 4/3.
 
أعلى