• مرحبًا بكم في منتديات الغلا!
    أهلا ومرحبا بكم في مجتمعنا أنت حاليا تشاهد المعهد كزائر و التي لاتعطيك سوى خيارات التصفح ال محدودة الاشتراك لدينا مجاني ولايستغرق سوى لحظات قليلة حتى تتمكن من المشاركة والتفاعل معنا...

تحميل برنامج Privacy Eraser Pro , للتنظيف الفورى للنظام من مخلفات

اعلانات المنتدى

Untitled 2

noor

New member

بسم الله الرحمن الرحيم

اخوانى واخواتى اعضاء ومشؤفين هذا الصرح العظيم اسعد الله اوقاتكم بكل خير
يسعدني ان اقدم لكم اليوم برنامج جديد واتمني ان ينال اعجابكم .

file_2019-09-21_082658.jpg



#لمادا نحتاج برامج التنظيف ؟
من خلال استعمالك اليومي لمجموعة من البرامج و خاصة المتصفحات كغوغل كروم أو فيريفوكس على الويندوز فإنك تقوم بزيادة حجم المساحة المستغلة على القرص الصلب ، و يكون ذلك من خلال تخزين هذه الأخيرة لمجموعة من البيانات المؤقتة كحفظ ملفات تعريف الارتباط تلقائيا و معلومات التصفح ... لكن حفظ كم كبير منها يؤدي إلى نظام أبطأ و وضع خصوصية المرء على المحك، فكلما تصفحت شيئا يتم تسجيله و حفظه و يمكن لملفات المتصفح
المؤقتة (browser temporary files)أن تكشف عن المواقع التي قمت بزيارتها بالإضافة إلى بيانات التحميل و غيرها و ذلك حتى لو تم تنظيف ال(history) و بطريقة مماثلة، كل ما تقوم به على نظام ويندوز يتم حفظه و يمكن الحصول على تسجيل لجميع العمليات التي قمت بها، الشيء الذي تطرقت إليه في مقالات سابقة و من بين الأسئلة التي كانت مطروحة هي كيفية حذف هده الآثار ؟

و للحصول على مساحة إضافية و خصوصية أكبر يمكن اللجوء لبرامج تنظيف الحاسوب و من أشهرها نجد برنامج CCleaner الغني عن التعريف.لكن في هده التدوينة سأسلط الضوء على برنامج آخر لاقى اقبالا و استحسانا كبيرا من طرف المستعملين.
# لمحة تقنية على برنامج Privacy Eraser :
هو أداة ستساعدك على النحو الأمثل لتحسين و حماية نظامك عن طريق تنظيف جميع آثارك و الأنشطة الأخيرة التي قمت بها لذلك ستكون بمأمن من برامج استرجاع الملفات المحذوفة و غيرها . و يتميز بكونه سهل الاستخدام بواجهة رائعة كما تلاحظ في الصورة.
file_2019-09-21_082704.jpg


في الواجهة الرئيسية يتيح لك مجموعة من الخيارات على الشاشة الرئيسية إذ يمكنك مسح جهازك لتعلم كم من المساحة ستربح و ما هي أنواع الملفات التي ستحذف (وقت الفحص يعتمد على مدى نظافة حاسوبك).
file_2019-09-21_082725.jpg



هناك ثلاثة خيارات لعمليات ما بعد التنظيف :
التنظيف السريع لجهازك (Quick Clean) ، تنظيف وإعادة تشغيل (Clean & Restart) ، والثالثة غلق الجهاز بمجرد الانتهاء من التنظيف (Clean & Shutdown) ، كما يمكنك تخصيص الملفات المراد تنظيفها من خلال القائمة في الجانب و تحتوي على ثلاث فئات (الويندوز,المتصفحات,التطبيقات) فمثلا هذه قائمة المتصفحات و الخيارات المتاحة لتنظيفها :

file_2019-09-21_082729.png

file_2019-09-21_082734.png


أما -file shredder- فمن خلالها يمكنك حذف الملفات نهائيا بدون أن تستطيع برامج استرداد الملفات المجانية استرجاعها، و نفس الشيء بالنسبة ل -Drive wiper- التي تقوم بحذف الملفات من ال usb.
في فئة -Tools- يمكنك معرفة البرامج التي تشتغل عند اقلاع الويندوز و من ثم التحكم بها
(السماح لها بالاشتغال عند الاقلاع,عدم السماح أو الإزالة) أو يمكنك حذف باقي البرامج عن
طريق (app uninstaller) .


لتحميل البرنامج من
هنا
دمتم بصحة وعافية

منقول

 
طرح بمنتهى الّرّوّوّوّوّعّه
يُعْطِيَك الْعَافِيَه وَيُسَلِّم احْسَاسِك وَأَنْتَقَائِك الْرَّآَئَع
دَآَم نَبْض قَلْبكك
 
أعلى