• مرحبًا بكم في منتديات الغلا!
    أهلا ومرحبا بكم في مجتمعنا أنت حاليا تشاهد المعهد كزائر و التي لاتعطيك سوى خيارات التصفح ال محدودة الاشتراك لدينا مجاني ولايستغرق سوى لحظات قليلة حتى تتمكن من المشاركة والتفاعل معنا...

بلسم الترطيب المكثف من عسل مانوكا وزيت المافورا

اعلانات المنتدى

Untitled 2

بلسم الترطيب المكثف من عسل مانوكا وزيت المافورا هو منتج طبيعي يستخدم لترطيب وتغذية الشعر بعمق، حيث يحتوي على مزيج من العسل النيوزيلندي من نوع مانوكا وزيت المافورا.

ويتميز عسل مانوكا بخصائص مضادة للبكتيريا والفطريات، حيث يساعد على تنظيف فروة الرأس وتحسين صحة الشعر، كما يمكن أن يساعد في تحسين التهابات فروة الرأس والقضاء على القشرة. ويعتبر عسل مانوكا أيضاً من المرطبات الطبيعية الفعالة للشعر، حيث يحتوي على العديد من الفيتامينات والمعادن والأحماض الأمينية التي تغذي الشعر وتحسن ملمسه ومظهره.

وزيت المافورا الموجود في البلسم يحتوي أيضاً على العديد من الفوائد لصحة الشعر، حيث يحتوي على الأحماض الدهنية الأساسية والتي تعتبر ضرورية لصحة الشعر والبشرة، كما يحتوي على فيتامين E والذي يساعد على تغذية فروة الرأس وتقوية بصيلات الشعر.

ويعمل بلسم الترطيب المكثف من عسل مانوكا وزيت المافورا على ترطيب الشعر بعمق وتغذيته، كما يساعد على تحسين مرونة الشعر وتقليل تلفه وتقصفه.

ويمكن استخدام بلسم الترطيب المكثف من عسل مانوكا وزيت المافورا بعد غسل الشعر بالشامبو، حيث يتم وضع كمية مناسبة من البلسم على الشعر المبلل، ثم يدلك بلطف بأطراف الأصابع على طول الشعر، ويترك لبضع دقائق قبل شطفه جيداً بالماء الدافئ.

وعلى الرغم من فوائد بلسم الترطيب المكثف من عسل مانوكا وزيت المافورا، يجب تجنب استخدامه في حال كنت تعاني من حساسية لأي من المكونات الموجودة فيه، وكذلك يجب تجنب استخدامه بشكل مفرط أو التهاب الجلد أو الحكة أو أي علامة على تهيج فروة الرأس.
 
أعلى