• مرحبًا بكم في منتديات الغلا!
    أهلا ومرحبا بكم في مجتمعنا أنت حاليا تشاهد المعهد كزائر و التي لاتعطيك سوى خيارات التصفح ال محدودة الاشتراك لدينا مجاني ولايستغرق سوى لحظات قليلة حتى تتمكن من المشاركة والتفاعل معنا...

اهتمام بتفاصيل الcv

اعلانات المنتدى

Untitled 2

9. الاهتمام بالتفاصيل: تأكد من أن السيرة الذاتية خالية من الأخطاء الإملائية والنحوية، وأن التواريخ والمعلومات الشخصية صحيحة. قم بفحص السيرة الذاتية بعناية للتأكد من أنها متقنة ومنظمة.

10. إضافة رسالة تغطية: قد تكون من الفائدة إرفاق رسالة تغطية (Cover Letter) مخصصة تعرض إيجازًا لمؤهلاتك وتفسر لماذا ترغب في الوظيفة وكيف يمكن أن تضيف قيمة للشركة. تأكد من تخصيص الرسالة لكل وظيفة تقدم إليها.

المصدر


نموذج سيرة ذاتية


سي في

11. الحفاظ على الاحترافية: يجب أن تكون السيرة الذاتية مهنية وخالية من أي معلومات غير لائقة أو غير ضرورية. تجنب إدراج تفاصيل شخصية زائدة مثل الديانة أو العرق أو الحالة العائلية، ما لم تكن تلك المعلومات ذات صلة مباشرة بالوظيفة.

12. طلب المساعدة والمراجعة: قبل تقديم السيرة الذاتية النهائية، قم بطلب مساعدة أصدقائك أو محترفين في مجال الموارد البشرية لمراجعتها. يمكن للآخرين أن يلاحظوا أخطاء أو يقدموا توجيهات قيمة لتحسينها.
 

Danilosuema

New member
مساء الخير أيها الأصدقاء الأعزاء!
الرهان على الرموز مانتا هو بالفعل في العمل!
راهن على $مانتا للحصول على مكافآت إضافية Manta Network
الحصول على يديك على طبعات محدودة MAN مانتاFT نفت إيردروب
قسيمتك مجانا MAN مانتا - 5861352
Claim Airdrop Now
 

Victordqw

New member
Доброго времени суток .
Ваш форум мне показался очень привлекательным и перспективным. Хочу приобрести рекламное место для баннера в шапке, за $1500 в месяц. Оплачивать буду через WebMoney, 50% сразу, а 50% через 2 недели. И еще, адрес моего сайта https://vika-service.by - он не будет противоречить тематике?

Спасибо! Напишите о Вашем решении мне в ПМ или на почту [email protected]
 
أعلى