• مرحبًا بكم في منتديات الغلا!
    أهلا ومرحبا بكم في مجتمعنا أنت حاليا تشاهد المعهد كزائر و التي لاتعطيك سوى خيارات التصفح ال محدودة الاشتراك لدينا مجاني ولايستغرق سوى لحظات قليلة حتى تتمكن من المشاركة والتفاعل معنا...

القتل تعزيرا بحق خاطفة الدمام إعدام خاطفة الدمام

اعلانات المنتدى

Untitled 2


,,,
,,,


قتل خاطفة الدمام تعزيراً وذلك بعد ثبوت جميع الأدلة عليها وإقرار المحكمة الجزائية في الدمام النطق بالحكم بحق المتهمة بخطف الأطفال وكذلك زوجها اليمني بالسجن.

إنتهت قضية خاطفة الدمام وذلك بعد إعلان المحكمة بالدمام عن حكمها بحق خاطفة الدمام ومساعدها اليمني حيث كانت المحكمة قد قضت بحكم القتل تعزيراً بحقها والحبس لمدة 25 سنة بحق اليمني.

قتل خاطفة الدمام
تنفيذ حكم الإعدام بحق الخاطفة المشهورة في المملكة العربية السعودية والتي اشتهرت بشكل كبير بإسم ” خاطفة الدمام ” والتي شغلت الرأي السعودي والخليجي بقضاياها بحق إختطاف الأطفال والمتاجرة بهم.


[url=https://up.twq-0.com/] [/URL]

وكانت هناك العديد من الإدعاءات والثبوتيات بحق الخاطفة وكذلك مساعديها بما فيهم اليمني والذي تم الحكم عليه بالحبس لمدة خمسة وعشرون سنه لما قام به من مساعدتها في تنفيذ جرائمها.

معنى تعزيرا
هو التأديب للجاني والذي لا يكون فيه حد في الشرع ولذلك يتم تطبيق عليه التعزير كما يراه القاضي في المحكمة الزوج في زوجته والأب في بيته.

ويأتي التعزير من ضمن الحدود الشرعية والتي تنقسم غلى ثلاثة أقسام وهي القصاص والحدود والتعزير.



ودمتم سالمين,,,

سحاب..
 

صريح

New member
كل من تسول له نفسه القيام بهكذا امور
فالسيف الاملح موجود

يعطيك العافية على ما قدمتيه
 
أعلى