• مرحبًا بكم في منتديات الغلا!
    أهلا ومرحبا بكم في مجتمعنا أنت حاليا تشاهد المعهد كزائر و التي لاتعطيك سوى خيارات التصفح ال محدودة الاشتراك لدينا مجاني ولايستغرق سوى لحظات قليلة حتى تتمكن من المشاركة والتفاعل معنا...

السيارات في المنام

اعلانات المنتدى

Untitled 2

رضوى منير

Active member
السيارات في المنام

interpret-dreams



قيادة الرجل المتزوج للسيارة في المنام دلالة على أنه قادر على إدارة كل شؤون حياته والتوصل إلى حلول مناسبة لأي مشاكل تظهر في حياته، بينما رؤية السيارة تسير ببطء دلالة على أن الحالم يتقي الله تعالى في كل علاقاته في الحياة وهو علامة على أن الحالم حريص على عدم تعريض أي فرد للخطر.

رؤية الحالم لشخص يقود سيارة بسرعة متهورة دليل على خسارة مالية كبيرة، أما رؤية السيارة تسير بهدوء واتزان دليل على أن الحالم يستطيع تحقيق كل الأهداف، وقيادة السيارة التي لا تتحرك من موقعها في الحلم دليل على أن تجارب الحالم في الحياة جعلته تدل على أنه مؤهل لتقديم النصيحة.

إذا رأى الحالم أن عليه أن يخرج من السيارة لكي يدفعها إلى الأمام فهذا يدل على أنه غير قادر على الموازنة بين جوانب حياته ويطغى عليه جانب أخيه.

الخروج من السيارة في المنام
النزول من السيارة وإكمال الطريق سيراً على الأقدام دلالة على أن صاحب الحلم متكبر وعنيد جداً ولا يستمع إلى نصائح الآخرين، ويرى ابن غنام أن النزول من السيارة دلالة على أن صاحب الحلم سوف يرتكب أخطاء كثيرة بسبب التهور وقلة الخبرة.
 
أعلى