• مرحبًا بكم في منتديات الغلا!
    أهلا ومرحبا بكم في مجتمعنا أنت حاليا تشاهد المعهد كزائر و التي لاتعطيك سوى خيارات التصفح ال محدودة الاشتراك لدينا مجاني ولايستغرق سوى لحظات قليلة حتى تتمكن من المشاركة والتفاعل معنا...

افضل دكتور جهاز هضمي في القاهرة ومصر 2024/ دكتور سمير أحمد 01050161377

اعلانات المنتدى

Untitled 2

esraa

New member
إذا كنت تشعر بانتفاخات في البطن والغازات المستمر مما تسبب لك ألم شديد وغير محتمل وخاصاً بعد تناول الوجبات الدسمة عليك استشارة دكتور سمير أحمد أفضل دكتور جهاز هضمي في مصر
والسؤال هنا ما هي أمراض الباطنة والجهاز الهضمي وما هي الأعراض والأسباب التي تؤدي إلى هذا المرض ، وكيف يمكن أن نعالجه بأفضل طريقة ، كل هذا سوف نتعرف عليه فيما يلي

اسباب انتفاخ البطن​

يشير دكتور سمير افضل دكتور جهاز هضمي في القاهرة أن هناك نوعان من أسباب انتفاخات البطن منها أسباب غير مرضية وأخري مرضية سوف نتعرف عليها فيما يلي:
  • أسباب غير مرضية :
تحدث نتيجة العادات الخاطئة التي يقوم بها الإنسان مثل التوتر، التدخين، تناول الكثير من السكر والملح،عدم تناول الكمية الكافية من الألياف وغيرها من العادات التي تؤدي إلي تلك المشكلة.
  • أسباب مرضية:
تتمثل تلك الأسباب في حدوث انسداد في الأمعاء، الإصابة بالقولون العصبي وتناول بعض الأدوية التي تحتوي على اللاكتوز وغيرها من الأسباب الأخري.

أعراض انتفاخ البطن​

تتمثل أعراض انتفاخ البطن في الشعور بالألم وعدم الراحة مع خروج غازات لأكثر من 25 مرة يومياً، بالإضافة إلي بروز البطن والشعور بالمغص المعوي، وهنا إذا كنت تشعر بتلك الأعراض يجب عليك استشارة الطبيب المختص على الفور ويعد هنا دكتور سمير أحمد افضل دكتور جهاز هضمي في التجمع لتشخيص حالتك.

تشخيص انتفاخ البطن​

يقوم الطبيب المختص بسؤال المريض عن الأعراض التي يشعر بها مع ملاحظة بعض العلامات الظاهرة عليه ومن ثم يقوم بفحصه وطلب التحاليل اللازمة للتشخيص الصحيح.

إذا كنت تعاني من انتفاخات البطن والغازات المستمرة قد يدل ذلك على وجود بعض المشاكل الصحية وعليك استشارة دكتور سمير أحمد أفضل دكتور باطنة وجهاز هضمى في التجمع الخامس حيث يمتلك العديد من الخبرات في مجالات الحالات الحرجة والطوارئ وأيضاً الرعاية الطبية المتكاملة لمرضى كبار السن وجميع المرضى.

كما يتسم بأسلوبه اللطيف وحرصه الشديد على فهم المرضى والإنصات إلى شكواهم وفحص المريض بدقة، يمكنك الآن التعرف أكثر على أمراض الباطنة والجهاز الهضمي من خلال التواصل مع افضل دكتور جهاز هضمي في مصر.
 
أعلى