• مرحبًا بكم في منتديات الغلا!
    أهلا ومرحبا بكم في مجتمعنا أنت حاليا تشاهد المعهد كزائر و التي لاتعطيك سوى خيارات التصفح ال محدودة الاشتراك لدينا مجاني ولايستغرق سوى لحظات قليلة حتى تتمكن من المشاركة والتفاعل معنا...

أوضح بيومي فؤاد في لقاء مع برنامج The Insider بالعربي

اعلانات المنتدى

Untitled 2

hamz

Member
نسب مشاهدة في يوم الأربعاء من مسلسل الكبير اوي بعد أن تداول عددت حلقات حول منصات الانترنت أصبح الكبير اوي الأفضل في سباق رمضاني
متكامل من الاكشن ودراما الذي اقترب منها في ترند الأول علي منصات الإلكترونية في اتساع أحداث جديدة في خلال انطلاق الحلقة الثامنة عشر من ماكد عرضها بشكل ثنائي في تطويرات متعددة الأحداث، حيث يتم بث الحلقة اليلة علي أبرز قناة في النايل سات اون دراما صاحبة اهم مسلسلات في رمضان التي تنال الإعجاب الكبير عبر رواد التواصل الاجتماعي فيس بوك ، يتم بث الكبير اوي ٨ في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت مصر ولاعاده الثانية في ساعة التاسعة مساء ، حيث أعلن موقع الإخبارية بعرض أحداث جديدة علس تطبيق واتش الذي اطلق منصه خاصه بعرض مسلسل الكبير اوي .

الكبير أوي 7 يخرج من حيز المزاريطة
أوضح بيومي فؤاد في لقاء مع برنامج The Insider بالعربي، أن المسلسل مستمر في عرض المفارقات الطريفة بين الأبطال، ولا يزال يحمل لمساته الكوميدية خاصة مع انضمام الجيل الجديد من الممثلين وأبرزهم رحمة أحمد.

تابع بيومي فؤاد موضحاً أنهم -كفريق عمل- استعانوا بحلقات تمت كتابتها في مواسم سابقة، ولكن لم يتم تصويرها من قبل، ليتم تصويرها هذا الموسم وتخرج إلى النور.
 
أعلى