• مرحبًا بكم في منتديات الغلا!
    أهلا ومرحبا بكم في مجتمعنا أنت حاليا تشاهد المعهد كزائر و التي لاتعطيك سوى خيارات التصفح ال محدودة الاشتراك لدينا مجاني ولايستغرق سوى لحظات قليلة حتى تتمكن من المشاركة والتفاعل معنا...

فينير الأسنان بدون برد

اعلانات المنتدى

Untitled 2



فينير الأسنان هي عبارة عن قشور رقيقة ومخصصة تُركب على سطح الأسنان لتغطية العيوب وتحسين مظهر الأسنان، مثل التصبغات والفجوات والتشوهات في الشكل. تعتبر فينير الأسنان وسيلة فعالة وشائعة لتحسين مظهر الابتسامة وإعطاء الأسنان مظهرًا أكثر جمالية وطبيعية.
  1. حالة الأسنان الأصلية: في بعض الحالات، يكون شكل الأسنان الطبيعي جيدًا بما يكفي لتركيب فينير دون الحاجة لعملية برد. إذا كانت الأسنان مستوية ولا تعاني من تشوهات كبيرة، فقد يكون من الممكن تركيب الفينير بدون برد.
  2. تقنية تركيب الفينير: هناك تقنيات حديثة في تركيب الفينير تسمح بالحصول على نتائج ممتازة دون الحاجة لعملية برد. فبعض الأطباء يستخدمون تقنيات التصوير ثلاثية الأبعاد والتصميم بالحاسوب لتصميم وتصنيع الفينير بشكل دقيق يتناسب مع شكل الأسنان بدقة.
عند اتخاذ قرار بتركيب فينير الأسنان بدون برد، يجب على الشخص أن يكون على دراية بالمزايا والعيوب ويفهم تمامًا الخطوات والتوقعات. كما ينبغي عليه التحدث بشكل مفصل مع طبيب الأسنان المعالج دكتور أحمد ماهر أسنان للحصول على معلومات شاملة حول الإجراء والنتائج المتوقعة والخيارات المتاحة.
ولمزيد من الايجار يمكنك قراءة فينير الأسنان بدون برد
 
أعلى