• مرحبًا بكم في منتديات الغلا!
    أهلا ومرحبا بكم في مجتمعنا أنت حاليا تشاهد المعهد كزائر و التي لاتعطيك سوى خيارات التصفح ال محدودة الاشتراك لدينا مجاني ولايستغرق سوى لحظات قليلة حتى تتمكن من المشاركة والتفاعل معنا...

منصات التواصل تمزق النسيج الاجتماعي

اعلانات المنتدى

Untitled 2

نورة الشهري(صدى):​
أكد نائب الرئيس السابق لشئون تنمية أعداد المستخدمين بشركة فيسبوك ” تشاماث باليهابيتيا ” أن منصات التواصل الاجتماعي أصبحت أدوات تمزق النسيج الاجتماعي للمجتمعات معبرا عن شعوره بالذنب لمشاركته في بناء شركة تعمل في هذا المجال.
وأشار تشاماث للرسالة المزيفة على الواتساب بالهند التي أدت إلى مقتل سبعة أشخاص أبرياء في جريمة عام 2017، وطالب مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي أن يتخذوا موقفا حاسما تجاه مواقع التواصل الاجتماعي ويمتنعوا عن الدخول.
يشار أن الجماعات الإرهابية تمكنت من استخدام مواقع التواصل الاجتماعي في تجنيد الكثير من الشباب كما أن وسائل التواصل الاجتماعية كان لها دور كبير في زيادة الاكتئاب بين فئة الشباب والمراهقين وزيادة الأفكار الانتحارية.
وقالت باحثة تدعى ليزبث كيم تدور أبحاثها عن وسائل التواصل الاجتماعية، أنه على الرغم من سلبيات منصات وسائل التواصل إلا انه يمكن أن نشير إلى بعض الفوائد الحقيقية لهذه الوسائل.
فمثلا : تقوم مواقع التواصل الاجتماعي بإتاحة وتقديم معلومات مفيدة لجميع الناس ومساعدة على بناء مجتمعات محلية والسماح بالتواصل بين مختلف الفئات.
يذكر أن وسائل التواصل رغم أنها باتت جزء كبير في حياتنا اليومية إلا أنها مازالت جديدة على مجتمعاتنا، وكل يوم يتضح سلبياتها وتأثيرها .

 

admin

Administrator
طاقم الإدارة
بالفعل مواقع التواصل الإجتماعي
شتت الأسر
زين الواحد يلقى وقت لو ساعه سوالف مع
عائلته او مع اصدقاءه بعيدا عن التواصل الإجتماعي
 
يعطيـك ـآلـعـآفيـهَ لـ إختيارك
دوٌمآ بآنتظاار المزيدُ من جديدكُ القآآدمُ...
لكٍ خاالصُ آحترآميْ
 

عناد

New member
ذوَق
طرح رائـع
يعطيك آلف عافيه
وسلمت الأنآمـل المتألقه
على روعة طرحها وذوقها الراقي
بإنتظار روائعك القادمه بشوووق
~ لروحك الجوري~
 
أعلى