• مرحبًا بكم في منتديات الغلا!
    أهلا ومرحبا بكم في مجتمعنا أنت حاليا تشاهد المعهد كزائر و التي لاتعطيك سوى خيارات التصفح ال محدودة الاشتراك لدينا مجاني ولايستغرق سوى لحظات قليلة حتى تتمكن من المشاركة والتفاعل معنا...

طريقة تنظيف فرن البوتاجاز شديد الاتساخ بسهولة

اعلانات المنتدى

Untitled 2

تعتبر هذه الطريقة من أقوى الطرق وأكثرها فاعلية لتخليص الفرن من الشحوم في دقائق ، حيث يعتبر الفرن من أكثر الأماكن عرضة للاتساخ بسبب الحرارة الشديدة التي تتسبب في حرق الرواسب عند سقوط الطهي عليه. في أغلب الأحيان ، تميل ربة المنزل إلى استخدام المنظفات القوية. مع الرائحة التي يمكن أن تسبب آلامًا في الصدر عند لمسها أو إيذاء يديك ، فقد قدمنا لك اليوم طريقة للقيام بها في المنزل باستخدام البيكربونات مع المكون السحري لبيروكسيد الهيدروجين أو ما يُعرف في المصطلحات الفنية باسم ماء الأكسجين. تعرف على كيفية التنظيف فرن شديد الاتساخ بسهولة ويمكن تنظيفه بسرعة من الداخل.
شركة تنظيف في العين هذه هي الطريقة التي يمكنك بها تنظيف فرن شديد الاتساخ بسهولة
كما ذكرنا سابقًا ، تعد هذه الطريقة من أكثر الطرق فعالية التي يمكن استخدامها على الأوساخ العنيدة والشحوم اللاصقة وتعمل بشكل مباشر وسريع.
سوف تحتاج:
مسحوق الخبز (الكثير).
رذاذ بيروكسيد الهيدروجين متوفر في متاجر المنظفات.
طريقة التنظيف
اخلطي كمية كبيرة من البيروكسيد مع صودا الخبز لعمل عجينة سميكة وسهلة الانتشار ، ثم استخدمي إسفنجة غسيل لتوزيع الخليط على السطح بالكامل واتركيها لمدة 20 دقيقة تقريبًا.
امسحي الفرن بإسفنجة تنظيف وستجد أن الشحوم يخرج بسهولة وبسرعة.
جفف الموقد جيدًا بقطعة قماش قطنية ، ثم اشطفه جيدًا واعصره ورطبه بمزيج من نصف خل ونصف ماء ، امسح الموقد به مرة أخرى للتأكد من عدم وجود بقايا بيروكسيد ، ثم امسح بمنشفة مبللة بالماء.
جفف الفرن جيدًا قبل استخدامه مرة أخرى.
ملحوظة
يجب عليك ارتداء قفازات التنظيف لحماية يدك عند حك الفرن.
اترك نافذة المطبخ مفتوحة لتهوية المطبخ أثناء عملية التنظيف.
تأكد من عدم وجود بقايا من مواد التنظيف في الفرن وأنه جاف تمامًا قبل استخدامه مرة أخرى.
إذا لزم الأمر ، كرر الخطوات مرة ثانية.
يمكن استخدام نفس الإجراء لتنظيف سطح الموقد.
نظف الموقد من الداخل بسرعة
يمكنك استخدام هذه الخطوات لإزالة البقع الدورية والمنتظمة لأنها طريقة سريعة وسهلة والخل متوفر بسهولة في كل منزل.
يتم استخدام رذاذ لتوزيع كمية من الخل على سطح الفرن بالكامل وعلى زجاج الباب ، ثم يتم رش كمية وفيرة من صودا الخبز على الخل المرشوشة.
ملحوظة: "نتيجة التفاعل تتكون رغوة. اتركها لبضع دقائق ، وبعد ذلك سنبدأ التنظيف."
اتركي المزيج على السطح لبعض الوقت ، ثم افركي الأسطح جيدًا بفرشاة خشنة أو سلك من الفولاذ المقاوم للصدأ حتى ينتج المسحوق البني.
نفرك الجوانب جيدًا وتمتلئ الزوايا بالدهون حتى تقشر السطح تمامًا.
بقطعة قماش مبللة بالماء ، يُمسح السطح جيدًا ، ثم يُجفف بقطعة قماش جافة ويمكن مسحه مرة أخرى للتأكد من إزالة جميع آثار البيكربونات من السطح.
ملاحظة:
بالنسبة للبقع الصعبة ، يمكن خلط صودا الخبز ببضع قطرات من الخل لتشكيل عجينة ، وتوزع على البقعة ، وتترك لمدة نصف ساعة ثم تُفرك جيدًا.
شركة تنظيف فلل في ام القيوين جميع الطرق السابقة مناسبة لتنظيف الفرن الكهربائي أو الغازي بسهولة وفعالية.
 
أعلى