• مرحبًا بكم في منتديات الغلا!
    أهلا ومرحبا بكم في مجتمعنا أنت حاليا تشاهد المعهد كزائر و التي لاتعطيك سوى خيارات التصفح ال محدودة الاشتراك لدينا مجاني ولايستغرق سوى لحظات قليلة حتى تتمكن من المشاركة والتفاعل معنا...

رؤية الحفرة في المنام للمتزوجة

اعلانات المنتدى

Untitled 2

رضوى منير

Active member
رؤية الحفرة في المنام للمتزوجة

interpret-dreams



إذا حلم رجل بحفرة في الأرض فيمكن تفسير ذلك بطريقتين. إذا كان يحفر حفرة، فهذا يشير إلى أنه يخطو إلى شيء قد يكون سهلاً في البداية ولكنه قد يصبح أكثر صعوبة في النهاية. علاوة على ذلك، سيواجه مخاطر في جهوده للوصول إلى هدفه. إذا رأى حفرة موجودة بالفعل، فقد يشير ذلك إلى سر من أسرار الحياة التي لا يعرفها أحد وقد تجلب القلق والتوتر. ومع ذلك، إذا خرج من الحفرة فإنه يستطيع أن يتغلب على هذه الأخطار ويتغلب على مصاعبه. إذا كنت تفكر في الأحلام، فعليك أن تفكر في أسلوب حياتك، وتبحث عن الأسرار والمخاطر المحتملة في حياتك.

النظر في المزالق في الأحلام
وهذا مذكور أيضاً في تفسير ابن شيرين للرؤى والأحلام. ومن الرؤى التي يذكرها رؤية أو النظر في ثقب في المنام. في هذه الرؤيا، يدل الثقب في هذه الرؤيا على مفاجأة تعطل مشروعاً أو طموحاً. تشير رؤية ثقب في الحلم إلى الارتباك عند اتخاذ قرارات صعبة. قد يشير هذا الحلم أيضًا إلى رحلة وشيكة. يبدو السقوط في حفرة في الحلم وكأنه في موقف صعب. ومع ذلك، إذا تمكن الشخص من النهوض والخروج من الحفرة فهذا يدل على الأمان والثبات في مواجهة الخوف والصعوبة. على المرأة العزباء أن تدرك أنها عندما ترى حفرة في المنام قد تدل على الأذى الذي يمكن أن يصيبها من خلال التعرض للخطيئة والضلال، وعليها أن تتوب وتتقرب إلى الله.
 
أعلى