• مرحبًا بكم في منتديات الغلا!
    أهلا ومرحبا بكم في مجتمعنا أنت حاليا تشاهد المعهد كزائر و التي لاتعطيك سوى خيارات التصفح ال محدودة الاشتراك لدينا مجاني ولايستغرق سوى لحظات قليلة حتى تتمكن من المشاركة والتفاعل معنا...

دراسة جديدة : تقليل 300 سعر حراري من طعامك يفيد القلب

اعلانات المنتدى

Untitled 2

noor

New member


7274d716-a483-412b-8637-6a9fcf8823ca.jpg





قال الدكتور ويليام كراوس، الأستاذ في كلية الطب بجامعة ” ديوك ” في دورهام بولاية نورث كارولينا، إن تخفيض 300 سعر حراري فقط من نظامك الغذائي يومياً ، يمكن أن يفيد بشكل كبير صحة القلب والأوعية الدموية، حتى لو كان وزنك صحيًّا في الأصل
وأضاف ويليام ، التمرين والنظام الغذائي هما من أكثر العوامل التي يسهل تنفيذها في بيئتنا والتي يمكن أن تقلل من مخاطر أمراض القلب والأوعية الدموية لدينا.
وفي هذا الصدد أٌجريت دراسة ترأسها دكتور ويليام كراوس ، شملت 218 شخصًا من البالغين الأصحاء تتراوح أعمارهم بين 21 و50 عامًا، في جميع أنحاء الولايات المتحدة. بين العامين 2007 و2010، وتم تعيين 143 منهم بشكل عشوائي لبدء نظام غذائي مقيد في السعرات الحرارية بنسبة 25٪ -أي أنهم حاولوا تقليص 25 ٪ مما كانوا يستهلكونه عادة- في حين استمر الباقون بالأكل بشكل طبيعي.
وجد الباحثون أن المشاركين في المجموعة الأولى قللوا من السعرات الحرارية بنسبة 11.9٪، وليس 25٪ بحيث انخفضت السعرات الحرارية من 2467 إلى 2170 في اليوم.
وقال كراوس: ” استمرت هذه التجربة لمدة عامين، لذلك تمكن بعض المشاركين من الحفاظ على القيود، بينما لم ينجح آخرون “.
ووجد الباحثون أن مستويات الكوليسترول الكلي والكوليسترول منخفض الكثافة انخفضت بشكل كبير بعد عام واحد في المجموعة الأولى، وتم الحفاظ على هذا التغيير خلال العامين، في حين كانت التغييرات ضئيلة جدًا في المجموعة الثانية.
 

لهفة

New member
رَبِي يِعْطِيكْ ـاَلفْ عَافْيَةْ ..
سَلمتِ وَ سلمتْ يمْنَاكْ .
ـاَشْكُرك لْرَوعَة طَرحُكْ ..
دمتي بخيرُ
 
يعطيـك ـآلـعـآفيـهَ على طرحكُ المميزُ...
دوٌمآ بآنتظاار المزيدُ من جديدكُ القآآدمُ...
لكٍ خاالصُ آحترآميْ
 

الشوق

New member
إنتقآء تعبق بـ الجمال
لجهودك باقات من الشكر والتقدير
لك أكآليل من الورد وَود لآينتهي
 
أعلى