• مرحبًا بكم في منتديات الغلا!
    أهلا ومرحبا بكم في مجتمعنا أنت حاليا تشاهد المعهد كزائر و التي لاتعطيك سوى خيارات التصفح ال محدودة الاشتراك لدينا مجاني ولايستغرق سوى لحظات قليلة حتى تتمكن من المشاركة والتفاعل معنا...

حلمت أني متزوجة

اعلانات المنتدى

Untitled 2

رضوى منير

Active member
حلمت أني متزوجة

interpret-dreams



تدل رؤية الزواج في منام المرأة المتزوجة سواء أكانت متزوجة أم لم تكن متزوجة على قلة الحب والحنان والاهتمام من زوجها.
وبحسب الشيخ العثيمي إذا رأت المرأة المتزوجة في منامها أنها سعيدة بزواجها من زوجها وترتدي ثوباً أبيض، فإن هذا يدل على استمرار حبهما ودرجة الاستقرار العاطفي والأسري بينهما.
إذا رأت امرأة متزوجة في منامها أن امرأة متزوجة تزوجت رجلاً غريباً فسوف يأتيها خير كثير، وإذا تزوجت شخصاً معروفاً فسوف تسمع أخباراً طيبة.
إذا حلمت امرأة متزوجة بالزواج من أحد معارفها فسوف تحصل على منافع لها ولشريكها من ذلك الشخص المعروف.
إذا حلمت امرأة متزوجة بالزواج من أحد معارفها فسوف تسمع أخباراً سارة بحدوث شيء مهم في العائلة.
أما إذا حلمت بالزواج من والدها أو أخيها فهي علامة على أن صاحبة الحلم ذات توجه عائلي وتسعى دائماً إلى صداقة العائلة ورضاها.
أما الحلم الذي تحلم فيه المرأة المتزوجة بتزويج ابنها فهو علامة على المودة والتعلق الشديدين به.
الحلم بزواج أحد معارفك المتزوجين وزواجك أنت.
تدل هذه الرؤيا على حدوث أمور جيدة في حياة المرأة المتزوجة وأسرتها، خاصة إذا تزوجت من رجل تعرفه.
إذا كان غريباً فإن الحلم يدل على تفسير غير موفق. قد يكون هناك خلاف أو مرض بين صاحبة هذه الرؤيا وبين شخص قريب منها، خاصة إذا شاهدت رقصاً أو غناء أو غير ذلك من مظاهر الفرح في الحلم.
إذا تزوجت امرأة متزوجة برجل من معارفها وهو متزوج ومات فقد يدل الحلم على شيء أقل سلاماً لأسرتها مثل الخسارة المالية أو عدم النجاح في مشروع تجاري وقد يدل الحلم على أمور جيدة ولكنها لن تدوم طويلاً.
حلم ارتداء فستان أبيض أثناء الزواج
يدل تفسير ارتداء المرأة المتزوجة فستاناً أبيض في الحلم، خاصة المصنوع من الصوف أو القطن، على كسب ثروة أو مبالغ كبيرة من المال.
إذا شوهدت امرأة متزوجة ترتدي فستاناً أبيض واسعاً فإن هذه الرؤية تدل على سعة العيش والسعادة والفرح في الحياة، كما أنها علامة على الستر والدين والصلاح في الدنيا. إذا اشترت امرأة متزوجة فستاناً أبيض، فهذا يعني أن الله سيبارك لها في حملها قريباً وستلد بنتاً، وقد يكون فأل على أن إحدى قريباتها أو أخواتها أو صديقاتها ستتزوج قريباً.
 
أعلى