• مرحبًا بكم في منتديات الغلا!
    أهلا ومرحبا بكم في مجتمعنا أنت حاليا تشاهد المعهد كزائر و التي لاتعطيك سوى خيارات التصفح ال محدودة الاشتراك لدينا مجاني ولايستغرق سوى لحظات قليلة حتى تتمكن من المشاركة والتفاعل معنا...

تجربتي مع رجيم بدون نشويات

اعلانات المنتدى

Untitled 2

رضوى منير

Active member

تجربتي مع رجيم بدون نشويات

islamic-dreams



أطباق صحية ولذيذة في رجيم بدون نشويات​

تجربتي مع رجيم بدون نشويات

لقد كانت تجربة رائعة ومثيرة أن أقوم برجيم بدون نشويات. كانت هذه التجربة تحديًا حقيقيًا بالنسبة لي، حيث كنت أعتمد بشكل كبير على النشويات في وجباتي اليومية. ومع ذلك، قررت أن أجرب هذا النوع من الرجيم لأرى كيف سيؤثر على جسمي وصحتي.

في البداية، كان علي أن أتعلم المزيد عن النشويات وأنواعها المختلفة. اكتشفت أن النشويات تشمل الأرز والبطاطس والخبز والمعكرونة والحبوب. وبالتالي، كان علي أن أبحث عن بدائل صحية لهذه الأطعمة التي تحتوي على نسبة عالية من النشويات.

قمت بتجربة العديد من الوصفات الصحية واللذيذة التي تستبدل النشويات بمكونات أخرى. على سبيل المثال، استبدلت الأرز الأبيض بالقرنبيط المفروم ناعمًا. قمت بتحميص القرنبيط في الفرن حتى يصبح لونه ذهبيًا ومن ثم قمت بتقطيعه إلى قطع صغيرة. ثم قمت بتحميله بالتوابل والبهارات المفضلة لدي، مثل الكمون والكركم والفلفل الأسود. كانت النتيجة لذيذة ومشبعة، وكنت أشعر بأنني أستمتع بوجبة الأرز دون الشعور بالثقل والانتفاخ الذي يأتي مع تناول النشويات.

بالإضافة إلى ذلك، قمت بتجربة وصفة لازانيا بدون معكرونة. استبدلت الشرائح العادية للمعكرونة بشرائح رقيقة من الكوسا المشوية. قمت بتحضير صلصة اللحمة المفضلة لدي وقمت بتكديس الشرائح المشوية والصلصة

 
أعلى