• مرحبًا بكم في منتديات الغلا!
    أهلا ومرحبا بكم في مجتمعنا أنت حاليا تشاهد المعهد كزائر و التي لاتعطيك سوى خيارات التصفح ال محدودة الاشتراك لدينا مجاني ولايستغرق سوى لحظات قليلة حتى تتمكن من المشاركة والتفاعل معنا...

القضاء على الصراصير نهائياً وطريقة عمل عجينة الصراصير بالبيت

اعلانات المنتدى

Untitled 2

شركة رش مبيدات في العين طريقة سهلة لعمل عجينة الصراصير في المنزل سنشاركها معك في هذا المقال. تعتبر الصراصير من أكثر الحشرات المزعجة والمثيرة للاشمئزاز لكل من يعيش في المنزل. عندما يصلون إلى مطبخك أو طعامك ، فإنهم نساء يبحثن عن طرق للتحكم في الصراصير وكذلك طرق التخلص من الصراصير في المطبخ بسهولة ، لذلك نقدم لك طريقة سهلة لعمل عجينة الصراصير في منزلك للتخلص منها من السهل التخلص منه وهو أكثر أمانًا من المبيدات الحشرية وأيضًا التخلص من الصراصير تمامًا من المنزل.
القضاء على الصراصير نهائيا وكيفية عمل عجينة الصراصير في المنزل
مكونات معجون الصراصير
ملعقة من حمض البوريك أو حمض البوريك.
ملعقة حليب بودرة.
ملعقة من الدقيق.
ملعقة من السكر.
كوب ماء فاتر للعجن.
ملعقة ووعاء بلاستيكي لا يجب التخلص منه بعد الخلط.
كيفية طهي معجون الصراصير في المنزل
اخلطي المكونات الجافة المذكورة أعلاه جيدًا ، ثم أضيفي الماء الفاتر تدريجيًا حتى تحصلي على خليط شبه سائل ، وقد لا تحتاجين إلى كوب الماء بأكمله.
انشر المعجون في الأماكن التي ترى فيها الصراصير وفي زوايا المطبخ وفي خزانة المطبخ وتحت المغسلة وفي غضون ثلاثة أيام على الأكثر لن تجد أي صراصير في منزلك.
مسحوق الحليب يجذب الصراصير للعجين لأن رائحته قوية ، والدقيق والسكر يجذبان الصراصير لأكل العجين لأنهما يضيفان طعمًا لذيذًا ، بينما يجفف حمض البوريك الجهاز الهضمي من الصراصير ويسحب الرطوبة من أجسامهم ، فيجف. ثم يموت. قد يسبب التسمم للأطفال عند تناوله ، لذا يرجى وضع العجين في أماكن بعيدة عن متناول الأطفال ، وعند صنع العجين ، ارتد القفازات واستخدم الأدوات مرة واحدة ، ثم تخلص من القمامة واغسل اليدين جيدًا بعد ويجب على السيد تنظيف المنزل بانتظام وإخراج كيس القمامة مرة واحدة في اليوم حتى لا تتجمع الحشرات حوله.
طرق التخلص من الصراصير نهائيا
هناك أكثر من طريقة للتخلص من الصراصير بشكل نهائي غير معجون الصراصير وهذه الطرق هي:
تخلص من الصراصير بالقهوة
يتم وضع القليل من البن المطحون في كوب بلاستيكي ، ثم يوضع الكوب البلاستيكي في وعاء زجاجي نصف مملوء بالماء ويوضع في ركن من أركان المطبخ ، حيث تساعد القهوة المطحونة على جذب الصراصير لرائحتها اللطيفة والنفاذة ووجودها في أكواب مع قهوة في أباريق ماء تمنع الصراصير من الخروج وبعد دخولها ستغلق بالداخل مما يسهل التخلص منها.
تخلص من الصراصير باستخدام منعم الملابس
من الطرق السهلة للغاية للتخلص من الصراصير استخدام منعم الملابس أو معطر الغسيل وهي طريقة لطيفة للغاية تتضمن تخفيف معطر القماش بالماء ووضعه في زجاجة ورشه على المناطق التي توجد بها الصراصير كامنة ، لن تصل الصراصير إلى هذه الأماكن طوال اليوم ، وهو أحد عيوب هذه الطريقة على المدى القصير. لا يمكن الاعتماد على القضاء التام على الصراصير.
تخلص من الصراصير ببيكربونات الصوديوم
شركة مكافحة حشرات في راس الخيمة تعمل بيكربونات الصوديوم على قتل الصراصير والتخلص منها عن طريق شل الجهاز الهضمي للصراصير ، لذلك يتم خلطها مع الحليب المجفف والسكر لجذب الصراصير.
 
أعلى