• مرحبًا بكم في منتديات الغلا!
    أهلا ومرحبا بكم في مجتمعنا أنت حاليا تشاهد المعهد كزائر و التي لاتعطيك سوى خيارات التصفح ال محدودة الاشتراك لدينا مجاني ولايستغرق سوى لحظات قليلة حتى تتمكن من المشاركة والتفاعل معنا...

السيرة الذاتية الموجهة للمهارات

اعلانات المنتدى

Untitled 2

. السيرة الذاتية الموجهة للمهارات (Skills-based CV): تركز هذه السيرة الذاتية على تسليط الضوء على المهارات الرئيسية التي تمتلكها بغض النظر عن الترتيب الزمني للخبرات. تعتبر هذه السيرة الذاتية مفيدة إذا كنت ترغب في تغيير مسار وظيفي أو إبراز مجموعة معينة من المهارات المهمة.

9. السيرة الذاتية الرقمية (Digital CV): تعتمد هذه السيرة الذاتية على الوسائط المتعددة والتكنولوجيا الحديثة لتقديم معلوماتك الشخصية والمهنية. يمكن أن تشمل العناصر مثل الروابط إلى مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الشخصية وأعمالك السابقة عبر الإنترنت.

10. السيرة الذاتية الإلكترونية (Electronic CV): تتيح السيرة الذاتية الإلكترونية استخدام تنسيق رقمي وتفاعلي يتيح للمستخدم تضمين الصور والرسومات والروابط والوسائط الأخرى. يمكن تصفحها ومشاركتها بسهولة عبر البريد الإلكتروني أو الإنترنت.

اختيار نوع السيرة الذاتية المناسب يعتمد على سياق التوظيف ومجالك المهني والأسلوب الذي تفضله. يمكنك أيضًا تخصيص السيرة الذاتية الخاصة بك بطرق مختلفة لتلبية احتياجاتك الفردية وتبرز نقاط القوة التي تملكها.

المرجع


نماذج سيره ذاتيه


منصة إنشاء سيرة ذاتية
 
أعلى