• مرحبًا بكم في منتديات الغلا!
    أهلا ومرحبا بكم في مجتمعنا أنت حاليا تشاهد المعهد كزائر و التي لاتعطيك سوى خيارات التصفح ال محدودة الاشتراك لدينا مجاني ولايستغرق سوى لحظات قليلة حتى تتمكن من المشاركة والتفاعل معنا...

تفسير رؤية قطة صفراء اللون في المنام

اعلانات المنتدى

Untitled 2

رضوى منير

Active member
تفسير رؤية قطة صفراء اللون في المنام

interpret-dreams



الحلم الذي ترى فيه المرأة المتزوجة قطة صفراء له علاقة بالذنوب التي ترتكبها في الواقع والصفات السيئة التي قد تكون موجودة بداخلها مثل قبح الكلام والتصرفات والاستمرار في قذف الآخرين، فالحلم تحذير واضح لها يجب أن تتوب منه.

ومن ناحية أخرى، فإن القطة الصفراء التي تطارد المرأة المتزوجة بخوف تشير إلى عدم ثقتها بنفسها والصعوبات والضغوط النفسية الكثيرة التي تتعرض لها في الواقع.

إذا تمكنت المرأة من السيطرة على هذه القطة والتعامل معها بطريقة عاقلة بإذن الله تعالى فإن حياتها ستصبح أكثر هدوءاً وسعادة وسيتغير التفسير السيئ للحلم السابق إلى الأفضل.

من ناحية أخرى فإن عض القطة الصفراء للمرأة هو أحد الدلائل على وجود خلافات زوجية خطيرة وعدم حكمة في التصرف، مما قد يؤدي إلى تعميق الأزمة وإنهاء هذه الحياة للأسف.

إذا كانت المرأة تلعب مع قطة صفراء وهاجمتها فجأة فهذا قد يعني أن هناك من يخطط لإيذائها وربما حتى بيتها وأطفالها. تفسير رؤية المرأة الحامل قطة صفراء في أحلامها
يعتقد خبراء الأحلام أن رؤية المرأة الحامل لقطة صفراء ليس حدثاً سعيداً في عالم الأحلام. وذلك لأنها علامة على ولادة قلقة ومخاوفها حقيقية وما تخشاه لا سمح الله من المحتمل أن يصبح واقعاً.

وقد يكون تفسير الرؤى متعلقاً باليوم الحاضر، حيث تشعر المرأة بالخوف والألم الجسدي الشديد ولا تستطيع الهروب من المتاعب مهما حاولت.

ويتنبأ بعض الخبراء أنه إذا رأت المرأة الحامل رؤية قطة صفراء وخاصة المتوحشة منها ووجدتها تحاول عضها، فإن ذلك تحذير من الغيرة الشديدة وأن عليها أن تحمي نفسها وطفلها بالقرآن وأن تلجأ إلى الله.

ولكن رؤية القطة الصفراء لا يمكن ربطها بالحسد أو الحقد وحده، فقد تكون مرتبطة بأعمال شريرة أو معاصٍ مستمرة تهلك الناس.

ومن ناحية أخرى إذا لم تهاجم القطة المرأة وتضربها وتبعدها وتبعدها فهي فأل خير وبشرى تدل على ولادة سعيدة وقريبة.
 
أعلى